ترندات

«أزرق اليد» انتظم في معسكره الداخلي بعد اكتمال صفوفه

انتظم لاعبو ناديي الكويت والقادسية في تدريبات منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد، أمس الأول، على صالة الاتحاد بمركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس آسيا الحادية والعشرين المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة اليد، المقرر أن تستضيفها العاصمة البحرينية (المنامة) من 11 حتى 22 يناير المقبل.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب الجزائري سعيد حجازي، 9 لاعبين من نادي الكويت، هم: عبدالله الخميس، وحسن صفر، وسيف العدواني، وعبدالعزيز الشمري، وفواز الكندري، وعبدالله الغربللي، وصالح الموسوي، ومشعل طه، ومشاري صيوان، ولاعبين من نادي القادسية، هما: فهد صلبوخ، وعبدالعزيز سالمين.

وجاء استدعاء لاعبي الكويت والقادسية بعد انتهاء مشاركة الفريقين في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري، التي استضافها نادي القادسية أخيراً، وحصل فيها على المركز الثالث، والكويت على المركز الرابع.

وكان حجازي استبعد خلال الفترة الماضية 3 لاعبين، من أصل 31 لاعباً، تم اختيارهم بالقائمة الأولية في بداية فترة الإعداد، في حين اعتذر اللاعب إبراهيم الأمير عن عدم الاستمرار، بسبب ظروف عمله.

وأكد حجازي، في تصريح لـ «الجريدة»، أن القائمة الحالية للمنتخب تضم 27 لاعباً ستتم تصفيتهم إلى 24 قبل السفر إلى معسكر الإعداد الخارجي، المقرر إقامته في سلوفينيا منتصف ديسمبر الجاري، ولمدة 25 يوماً تقريباً، استعداداً لخوض غمار البطولة الآسيوية.

وأشار إلى أن لاعبي «أزرق اليد» انتظموا من أمس الأول في معسكر تدريبي داخلي يتضمن 18 حصة تدريبية مكثفة على فترتين، صباحاً ومساءً في بعض الأيام وفق البرنامج التدريبي، وسيكون التركيز على الجانبين الفني والبدني، لإعداد وتهيئة اللاعبين بالشكل المطلوب فنياً وبدنياً قبل الانخراط في المعسكر الخارجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.