اخبار عمان

بنك عُمان العربي يكشف عن عروض تمويل السيارات عبر التطبيق الإلكتروني

 

مسقط اخبار عمان

أعلن بنك عُمان العربي عن إطلاق حملته لتمويل السيارات لشهر رمضان المُبارك وذلك حتى نهاية الشهر الفضيل، وقد صُمم العرض ليضمن للعملاء تجربة تمويلية سريعة وفعّالة وبمنتهى الأريحية تضمن لهم سهولة اقتناء سيارة أحلامهم من خلال أفضل خيارات التمويل المتاحة في السوق مع فرصة الحصول على العديد من المزايا الحصرية الأخرى.

ويمكن للعملاء تقديم طلب الحصول على قرض سيارة فورًا عبر تطبيق البنك للهاتف النقال بكل سهولة ويسر. وإضافة إلى أسعار الفائدة التنافسية التي تبدأ من 3.9% وتمويل يصل إلى 10 سنوات على السيارات الجديدة والمستعملة، سيحظى عملاء بنك عُمان العربي بخيارات دفع مرنة تبدأ بعد ثلاثة أشهر من شراء السيارة، فضلاً عن باقة تغطية تأمين طرف ثالث مجانية للعام الأول، إلى جانب حصولهم على بطاقة تعبئة وقود مجانية بقيمة 50 ريالًا عمانيًا والعديد من المزايا والمكافآت الأخرى.

وحول إطلاق الحملة، قال رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة، خالد العمري: “يستحق عملاؤنا أن نكافئهم بأفضل العروض ويسعدنا أن نقدم لهم أفضل التسهيلات التمويلية لشراء السيارات في شهر رمضان المبارك.” مضيفاً أنَّ هدف البنك من هذه الحملة هو تيسير تجربة العملاء لاقتناء السيارة التي يتمنونها بأقل التكاليف، وتقديم حلول ومزايا مالية تعد الأفضل في السوق. مؤكدًا: “تأتي حملة تمويل السيارات الرمضانية كدليل ملموس على التزامنا المتواصل لإرضاء عملائنا وتمكينهم من امتلاك سيارة أحلامهم بكل يسر وسهولة”. وبالاستفادة من تجربة حملة العام الماضي ونجاحها، سيعمل البنك على توظيف الابتكار والشمول المالي لزيادة وعي العملاء وثقافتهم المالية.

يُشار إلى أنَّ حملة تمويل السيارات الرمضانية من بنك عُمان العربي لعام 2024 تعكس حرص البنك الدائم لتمكين عملائه من اتخاذ القرارات المالية الصائبة وتزويدهم بالوسائل والحلول المالية التي ترضي تطلعاتهم وطموحاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *