اخر الاخبار

في هذا الموعد.. قطع التيار الكهربائي عن 5 قرى ببني سويف

أعلن قطاع كهرباء بني سويف، فصل التيار الكهربائي عن 5 قرى بالمحافظة، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 يونيو، ولمدة ثلاث ساعات ونصف.

أماكن قطع الكهرباء ببني سويف

وقال قطاع الكهرباء ببني سويف، إن المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء هي: قرى الحمرايا، بياض العرب، بني سليمان، العلالمة/ بني سويف، أبوصالح /ناصر، وذلك يوم الأربعاء المقبل 8 يونيو، اعتبارا من الساعة 8.30 صباحا وحتى 11 ظهرا، لعمل صيانة على لوحة الكهرباء ببياض.

اتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع

وقدم القطاع اعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوبة لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشدًا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ القطع المؤقت للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

وفي سياق آخر، اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023 بنسبة بنجاح 77.11% لطلبة النظامي، حيث تقدم للامتحان 56 ألفًا و283 طالبًا وطالبة، حضر منهم 53 ألفًا و369 طالبًا وطالبة، نجح منهم 40 ألفًا و304 طلاب وطالبة، فيما بلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية 79.2%.

وتقدم محافظ بني سويف، بالتهنئة لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتفوق، معربًا عن ثقته وأمنياته لهم في المداومة على والحفاظ على التفوق في السنوات المقبلة، وفي الحياة العملية، حيث قد اتصل ببعض الأوائل تليفونيا، مؤكدا استمرار التفوق والحفاظ عليه هو تحد حقيقي ينبغي على أبنائنا أن يضعوهم نصب أعينهم، لا سيما أن الدولة المصرية تضع التعليم في مقدمة محاور الرؤية التنموية مصر 2030.

ومن المقرر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف، بالاسم ورقم الجلوس.

وانتهت أعمال تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف، فور انتهاء الامتحانات مباشرة، حيث جرى تقسيم إدارات المحافظة إلى قطاعين الأول مقره مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية بمدينة بني سويف، بإجمالي 31 ألف طالبا وطالبة، والثاني مقره مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية بإجمالي طلاب 30 ألف طالبا وطالبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *