ترندات

«الكويتية» تختتم مشاركتها في معرض الفرص الوظيفية في جامعة الشرق الأوسط الامريكية

اختتمت شركة الخطوط الجوية الكويتية مشاركتها في معرض الفرص الوظيفية والذي تنظمه جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في الكويت «AUM» خلال الفترة من 10 وحتى 12 مايو 2022، حيث قامت الشركة من خلال جناحها الخاص باستقبال الطلبة الراغبين في البحث عن فرص وظيفية جديدة في الخطوط الجوية الكويتية.

وعلى هامش المشاركة، قال مدير دائرة الموارد البشرية أحمد البناي: “إن مشاركة الخطوط الجوية الكويتية في معرض الفرص الوظيفية هدفه استقطاب المواهب الشبابية من الخريجين الجدد وتشجيعهم على الانخراط في سوق العمل لا سيما في الخطوط الجوية الكويتية التي دائماً ما تضع تركيزها على دعم الشباب وتأهيلهم وتدريبهم ليصبحوا عناصر فاعلة ومساهمة في المجتمع”.

وأضاف البناي قائلاً: “نبحث عن الشباب والشابات الذين يمتلكون الطموح والدافع وأصحاب المبادرة للإنضمام للطائر الازرق، حيث أن الخطوط الجوية الكويتية تسعى إلى استقطاب مجموعة متميّزة من الشباب والشابات الذين نأمل بأن يكونوا قيمة مضافة للناقل الوطني لدولة الكويت”.

وبين البناي قائلاً: “كما تأتي مشاركة الخطوط الجوية الكويتية في إطار جهودها الدؤوبة لتطبيق سياساتها وبرامجها للمسؤولية الاجتماعية في دعم التعليم والشباب وكونها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الكويتي فهي دائماً تحرص على المشاركة في مثل هذه الاحداث والفعاليات لإبراز دورها المجتعمي الجاد”.

واختتم البناي تصريحه: “تولي الخطوط الجوية الكويتية أهمية كبرى في تسخير جهودها لإضافة عناصر متميزة يكملون مسيرة الطائر الازرق نحو الارتقاء الى افاق رحبة وبما يساهم في تطوير الاداء العام بما يعود على المصلحة العامة لبلادنا”.

من جانبها قالت مدير استقطاب المواهب في الشركة آلاء الياقوت: “تأتي مشاركة الخطوط الجوية الكويتية ضمن سلسلة مشاركات في المجتمع الطلابي والجامعي، حيث قامت الشركة مؤخراً بلقاء الطلبة الكويتيين في مدينة مانشستر في المملكة المتحدة وتعريفهم على الناقل الوطني لدولة الكويت وتاريخه المليء بالانجازات اضافة إلى تسليط الضوء على الوظائف الادارية والعملية داخل الشركة”.

واختتمت الياقوت تصريحها بالتأكيد على حرص الخطوط الجوية الكويتية المتواصل على تطبيق استراتيجيتها في استقطاب أفضل المواهب المحلية والطموحة وتشجيعهم على الانخراط في سوق العمل من خلال تدريبهم وتأهيلهم ليصبحوا على أتم الجاهزية والاستعداد لتحقيق الاهداف المرجوة.

هذا وقامت جامعة AUM بتكريم الخطوط الجوية الكويتية كونها شريك توظيف استراتيجي في الحفل الذي أقيم في نهاية المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.