ترندات

اول من صنع مجسم للكرة الارضية

مرحباً بكم في موقع سواح هوست، نقدم لكم افضل الاجابات لجميع الأسئلة التي تبحثون عليها، وسوف نجيب عن سؤالك اليوم وهو اول من صنع مجسم للكرة الارضية ونتمنى من الله ان نقوم وفقنا في الإجابة عن السؤال.

اجابة السؤال اول من صنع مجسم للكرة الارضية

اول من صنع مجسم للكرة الارضية

الكرة الارضية هي المكان الوحيد في هذا الكون الذي يصلح للعيش وعليه جميع المقومات الحياتية للادميةوغير الادمية من الحيوانات والمخلوقات الاخرى حتى الجماد، الله خلق الارض ووضع كل شيئ للحياة ليستطيع الانسان ان يعيش فيها ويعمر الارض ويخلفه افضل استخلاف، فالكرة الارضية كرة بيضاوية الشكل دائرية تتكون المياه على سطحها ما يقارب الثلثين والثلث من اليابسة، كما ان عليها كافة مكونات الحياة الصالحة للعيش بمختلف لصناف النخلوقات على اللرض.

 

اول من صنع مجسم للكرة الارضية

الله خلق الارض ووضع كل شيئ للحياة ليستطيع الانسان ان يعيش فيها ويعمر الارض ويخلفه افضل استخلاف، فالكرة الارضية كرة بيضاوية الشكل دائرية تتكون المياه على سطحها ما يقارب الثلثين والثلث من اليابسة، كما ان عليها كافة مكونات الحياة.

 

اجابة سؤال اول من صنع مجسم للكرة الارضية

(مارتن بهايم)

وفي نهاية المقالة نتمنى ان نقوم قد قمنا بالإجابة عن السؤال اول من صنع مجسم للكرة الارضية بالطريقة الصحيحة واذا لم تستطع إجاد الاجابة التي تبحث عنها يرجى ترك تعليق وسوف نقوم بالرد عليك في اسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.