ترندات

بحثاً عن رقم مميز.. محمد صلاح ينشد التسجيل أمام رينجرز في دوري الأبطال

يأمل النجم محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، أن يستعيد ذاكرة التهديف سريعا، وذلك عبر بوابة مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب “أنفيلد” مواجهة قوية، اليوم الثلاثاء، حين يستضيف مباراة ليفربول ورينجرز في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 20222023.

ونرصد في التقرير التالي أرقام محمد صلاح أمام الأندية الأوربية بدوري الأبطال في التقرير التالي:

استطاع صلاح هز شباك 18 نادياً أوروبياً بقميص ليفربول منذ قدومه للفريق لكن أكثر ضحية عانت من أهداف الدولي المصري قارياً كان بورتو بـ5 أهداف.

ويأتي بعد بورتو، ريد بول سالزبورج النمساوي وماريبور السلوفيني بـ3 أهداف لكل فريق، ثم ميتيلاند الدنماركي ورد ستار الصربي وميلان وروما وأتلتيكو مدريد وريد بول لايبزيج بهدفين في مرمى كل فريق.

وبرصيد هدف واحد سجله صلاح في شباكها، تتواجد فرق سبارتاك موسكو وأياكس أمستردام وإشبيلية وريال مدريد ونابولي وإنتر ميلان وأتالانتا وهوفنهايم وجنك البلجيكي.

كما يمتلك الدولي المصري الآن 34 هدفًا في دوري أبطال أوروبا بقميص ليفربول، بينما سجل دروجبا وأجويرو 36 هدفًا لكل من تشيلسي ومانشستر سيتي على التوالي، وبالتالي، فإن حال تسجيل صلاح اليوم 3 أهداف سيجعله صاحب الرقم القياسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.