اخبار مصر

المصرى يعلن ضم ميدو جابر كثانى صفقة صيفية | الرياضة | بوابة الكلمة

أعلن النادي المصري ضم ميدو جابر صانع ألعاب سيراميكا، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليكون ثاني الصفقات الصيفية التي أعلن عنها النادي البورسعيدي بعد ضم محمد الشامي لاعب الإسماعيلي.

وكتب الحساب الرسمي للمصري: ميدو جابر اخبار مصر … نسر جديد من ذهب يحلق بجانب نسور المصري البورسعيدي .

وكشف محمد عبد الكريم المدرب العام للنادي المصري، أن علي ماهر المدير الفني للفريق قرر منح اللاعبين راحة 10 أيام قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد.

وقال عبد الكريم في تصريحات لـ ،” نشكر اللاعبين على ما قدموه في مواجهة الأهلي تولينا المسؤولية في وقت ضيق قبل اللقاء وبعد رحيل عدد من اللاعبين والقادم أفضل”.

أصدر النادي المصري بيانا رسمياً، يعلن من خلاله التقدم باحتجاج على حكم مباراة الأهلي، والتي جمعت الفريقين مساء أمس وانتهت بخسارة المصري بهدفين مقابل هدف، ليودع كأس مصر من الدور ربع النهائي.

وجاء بيان المصري كالتالي:

تقدمت إدارة النادي المصري بمذكرة احتجاج رسمية إلى اتحاد الكرة أعلنت من خلالها عن استيائها الشديد من الاخطاء التحكيمية الفادحة التي شهدتها مباراة المصري والأهلي بدور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وطالبت إدارة المصري مسئولي اتحاد الكرة بتشكيل لجنة محايدة بعيدا عن أعضاء لجنة التحكيم ، على أن تقوم تلك اللجنة بإجراء تحقيق عاجل وفوري في كافة القرارات التي شهدتها المباراة وتفريغ تسجيلات تقنية الفيديو والمحادثات التي تمت بين حكم المباراة وحكم الفار مع عرض نتيجة التحقيق على الرأي العام تحقيقًا لمبدأ الشفافية مع احتفاظ النادي المصري بحقه في اتخاذ الإجراءات اللازمة في ضوء التقرير الذي ستصدره اللجنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *