اخر الاخبار

تفاصيل خناقة الشحات مع الشيبي

تم الصلح بينهما

count

الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

ads

count

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي توقيع غرامة مالية قدرها 300 الف جنيه على الشحات بعد خناقته مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز.. 

وكشف الناقد الرياضى هاني عبد الصبور، تفاصيل  المشاجرة التى نشبت بين الثنائي حسين الشحات  ، نجم الأهلي والمغربي محمد الشيبي ظهير أيمن بيراميدز  ، فى أعقاب  لقاء  بيراميدز والأهلي، الذى انتهى لصالح الفريق  السماوي بثلاثية بيضاء  كما كشف قيام مارسيل كولر  بعقد جلسة مع لاعبي الأهلي  ، لتوبيخهم بعد الهزيمة من بيراميدز  .

 

عبد  الصبور يكشف تفاصيل خناقة الشحات مع الشيبى ودش ساخن من كولر  للاعبي الأهلي  بعد أصطحابهم لملعب التتش

وقال عبد الصبور، فى تصريحات إذاعية  عبر إذاعة الشباب والرياضة  ، إنه عقب المباراة توجه الشيبى نحو الشحات لمعاتبته حيث حدثت مشادة كلامية بينهما لكن تطور الأمر  بعد قيام الشحات بصفع الشيبى، على وجهه ليتدخل لاعبي الفريقين ومعهم هاني سعيد  ، مدير الكرة  حتى تم  إحتواء الموقف بعد تدخل  العقلاء من الجانبين.
وأكد عبد الصبور، ان حسين الشحات، حرص بعد أن هدأت الأمور على التوجه إلى  الشيبى، للإعتذار  له عما بدر منه.
وأكد رئيس القسم الرياضى  بموقع القاهرة 24 ان المدير الفني لفريق الأهلي  مارسيل كولر  ، أكد إنه لم يشاهد الواقعة مشيرا إلى  أن حسين الشحات، لو أخطأ سيتم معاقبته  .
وكشف هاني عبد الصبور  ، ان المدير الفني السويسري، ظهر عليه الغضب الشديد فى أعقاب هزيمة الأهلي أمام بيراميدز  بثلاثية نظيفة، وأصر ان يصطحب  جميع لاعبي الفريق الأحمر، إلى مقر النادي الأهلي  فى الجزيرة  ، للاجتماع بهم في  ملعب مختار التتش، ليعطيهم دش ساخن بعد الهزيمة  الثقيلة ليضيع على الأهلي  فرصة ذهبية لإنهاء بطولة الدوري العام هذا الموسم  دون  هزيمة بعد آن  تلقى هزيمته الأولى محليا، قبل جولة واحدة من بطولة الدوري  .
وكشف عبد الصبور، ان كولر قال  فى الصحفي أن تلاحم  المباريات اثر بشكل سلبي على اللاعبين بدنيا وذهنيا.
وأضاف ان المدير الفني لفريق الأهلي  ، تحدث عن الشناوي، يعاني من عدم التركيز حيث يفكر في  عروض الإحتراف  التى تشغل تركيزه.

 

 

 

كفتة يكشف أخطاء كولر  وراء ثلاثية بيراميدز فى الأهلي 
 

علق محمد عبد الفتاح كفتة، نجم الأهلي  ، على هزيمة الأهلي  من بيراميدز  ، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء المؤجل  بينهما فى بطولة الدوري الممتاز  ، الذى أقيم على ملعب ستاد الجوي بالتجمع الخامس.
وقال  كفتة، ان السويسري مارسيل كولر  ، المدير  الفني  لفريق الأهلي  ، دفع ثمن التغييرات التى  أجراها على التشكيل بغياب على معلول وكهربا وبيرسي  تاو، والإبقاء على ديانح  وحسين الشحات.
وقال كفتة، فى تصريحات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة  ، ان المباراة  اثبتت قيمة على معلول ومحمد هاني وبيرسي تاو، مشيرا إلى أن البدلاء لم يكونو على قدر المستوي وهو ما ادي إلى تلقي هزيمة ثقيلة وغير متوقعة مشيرا إلى إنها مباراة للنسيان.
وأكد المحلل الفنى لملعب اف ام  ، ان كولر، لم يحترم فريق بيراميدز  ، وتناسي إنه يواجه فريق يمتلك لاعبين قادرين على  صناعة الفارق مثل إبراهيم عادل ومصطفى فتحى  لكن الواضح ان المدير الفني اعتبر المباراة فرصة للحكم على البدلاء  .

وأكد كفتة، ان كولر حاول تصحيح أخطاء التشكيل، بين الشوطين  عندما شعر،ليست في صالحه دفع بالشحات  وديانج  وأحمد عبد القادر  ، لكن التغييرات لم تؤتي بجديد  .
وفتح نجم الأهلي  السابق  ، النار على دفاع الفريق الأحمر  خاصة محمد عبد المنعم  وياسر إبراهيم  حيث،تم اختراقهم فى الهدف الثانى الذى سجله فاخري  لاكاي ولم يستطيع الشناوى التعامل معها  .

 

 

ads

count

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *