ترندات

«بيتك» يدعم تطوير عناصره البشرية بمختلف الأشكال صحيفة إلكترونية كويتية شاملة مستقلة

كرّم بيت التمويل الكويتي (بيتك) أكثر من 45 متفوقاً من أبناء موظفيه الحاصلين على نسبة 90 في المئة فما فوق، في الثانوية العامة للعام الدراسي المنصرم.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه «بيتك» للعام الثاني، بحضور الإدارة التنفيذيّة، في إطار حرصه على الاهتمام بموظفيه في جميع جوانب حياتهم، ودعم تطويرهم بكل الأشكال.

وأكد رئيس الموارد البشرية للمجموعة في «بيتك»، زياد عبدالله العمر، أهمية مشاركة الموظفين مناسباتهم، لأن الموظف يعتبر كياناً متكاملاً يؤثر ويتأثر بمحيطه العائلي والمجتمعي، مبيناً أن للأسرة والأبناء دوراً محورياً في الدفع بالموظف نحو المزيد من الاجتهاد والمثابرة والعطاء.

واعتبر العمر أن تميز موظفي «بيتك» ونجاحهم واستقرارهم الوظيفي وتطورهم الأكاديمي والعملي، من أهم أسباب نجاح وتفوق أبنائهم المحتفى بهم، لافتاً إلى أن هؤلاء الأبناء سيواصلون نجاحاتهم وتفوقهم خلال مراحلهم التعليمية التالية للثانوية، سواء في الجامعة أو الدراسات العليا.

وأضاف أن مبادرة التكريم تعبر عن الاهتمام والتقدير من الموارد البشرية للمجموعة بتكريم أوائل وفائقي الثانوية العامة في القسمين العلمي والأدبي من أبناء موظفي البنك.

وهنأ المكرمين على التفوق الذي حققوه بتوفيق من الله، ثم بفضل جهودهم المستمرة طوال الأعوام الماضية، ما يجعله حصيلة حياة دراسية جادة وطموحة، كما هنأ أولياء أمورهم على هذا النجاح الذي ساهموا فيه أيضاً من خلال دعمهم لأبنائهم وتوفير كل السبل لتهيئة الأجواء المناسبة لهم خلال تلك الفترة.

وقال العمر: «ان التفوق في الثانويّة رائع… ولكنّه مجرّد مرحلة تم اجتيازها، والمرحلة القادمة وهي المرحلة الجامعيّة تتطلب تحديات مختلفة على جميع النواحي، وتتطلب مواصلة الاجتهاد والمثابرة ومعرفة التخصص المناسب لشغف الطالب، والذي يتماشى في الوقت نفسه مع متطلبات سوق العمل، ليتمكن من تحقيق النجاح في حياته المهنية بعد التخرج».

ويحقق «بيتك» نجاحات كبيرة في المجال الاقتصادي على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي، ويعتبر الاستثمار في البشر وبناء الإنسان أعظم أوجه الاستثمار، ومن هذا المنطلق يولي جل اهتمامه لتطوير قدراته البشرية من العاملين باعتبارهم اهم الاصول، واكثرها عائدا وجدوى بمقاييس الاستثمار، كما يدعم ويساند قطاع التعليم بكل مؤسساته ورعاية المتفوقين والمتميزين، كركيزة أساسية في برنامج المسؤولية الاجتماعية، ويستمر «بيتك» في دعم ذلك المجال الذي يمثل إضافة حقيقية لمستقبل الكويت وحاضرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.