اخبار البحرين

«الأفنيوز – البحرين» يحقق مليون ساعة عمل آمنة

حققت شركة الأڤنيوز إحدى الشركات المملوكة لشركة الصروح للإدارة إنجازا جديدا وذلك بإكمال مليون ساعة عمل في مشروع توسعة المرحلة الثانية من الأڤنيوز البحرين بنجاح من دون حوادث أو إصابات.

ويعد هذا الإنجاز الهام حرص الشركة الدائم على التعاون مع مقاولي تنفيذ المشاريع بهدف تطبيق أعلى معايير السلامة في مواقع العمل، ولا شك أن مواصفات السلامة هي من أهم المعايير التي تأخذها شركة الأفنيوز بعين الاعتبار عند اعتماد المقاولين لضمان حماية العمّال من الإصابات الناتجة عن مخاطر العمل والذي بدوره يحقق الالتزام بالسلامة والجودة في جميع جوانب المشروع.

وقد تم البدء بأعمال المشروع خلال شهر سبتمبر ٢٠٢٢ وقد تم إنجاز 20 % من أعمال البناء حتى الآن، بهدف إكمال المشروع في الربع الثاني من عام ٢٠٢٤. بعد الانتهاء، سيمتد المشروع المواجه للبحر ليضيف ٦٠٠ متر غربًا على طول مياه خليج البحرين، ليصبح الأڤنيوز البحرين أكبر مركز ترفيهي ذات واجهة بحرية بطول إجمالي حوالي ١.٣كم. كما ستضيف المرحلة الثانية من المشروع مساحة قابلة للتأجير تبلغ ٤١،٠٠٠ متر مربع، تتضمن ٢٤٤ متجر، إلى جانب منطقتين ترفيهيتين، حلبة تزلج وسوبر ماركت، بالإضافة إلى مواقف سيارات في الطابق السفلي، لتبلغ المساحة الإجمالية القابلة للتأجير في كلا المرحلتين حوالي ٨٠،٠٠٠ متر مربع.

تعد شركة ناس للمقاولات المقاول الرئيسي للمشروع من أبرز شركات المقاولات الرائدة في مملكة البحرين والمنطقة، وتمتلك الخبرة الواسعة لتنفيذ موجب العقد لمشروع توسعة الأڤنيوز البحرين، ومشاركتها في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من مشروع الأفنيوز البحرين يدل على خبرتها الواسعة في هذا المجال، كما أن عملها بجانب مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية و شركة ايكوم الاستشارية للبنية التحتية ماهو إلا تكوين ثروة من المعرفة و الخبرة في جميع مراحل تطوير المشروع بدءاً من مرحلة التخطيط و التصميم وصولا الى مرحلة البناء لضمان استمرار المشروع بسلامة و كفاءة.

الجدير بالذكر أن الأڤنيوز البحرين يعد من الوجهات التجارية والسياحية الفريدة من نوعها في مملكة البحرين بواجهة بحرية خلابة. بعد الانتهاء من أعمال بناء المرحلة الثانية، سيصبح الأفنيوز البحرين أكبر مشروع في خليج البحرين، كما سيعزز التطور التجاري كوجهة رائدة تهدف إلى توفير تجربة مختلفة تتجاوز التسوق للمواطنين والسياح ورجال الأعمال على حد سواء من منطقة الخليج وخارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *