اخبار البحرين

«أمانة النواب» تعقد حزمة من الورش التدريبية لمنتسبيها

في سياق الحرص المتواصل للأمانة العامة بمجلس النواب على تطوير منتسبيها ورفع كفاءاتهم بما ينسجم مع طبيعة العمل التشريعي والبرلماني، شارك منتسبو الأمانة العامة في عددٍ من الدورات التدريبية خلال الفترة من 2428 ديسمبر الجاري، والتي جاءت بالتعاون مع عدد من الجهات المختصة.

وفي هذا الإطار قدم معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية دورة “MS Excel Data Anylasis & Business Dashboard” والتي سلطت الضوء على فهم وتحديد مبادئ تحليل البيانات وتقديمها بصورة واضحة وفعالة.

وبالتعاون مع جامعة البحرين قدم الدكتور عادل العلوي لمنتسبي إدارة الخدمات بمجلس النواب ورشة عمل “تقديم الخدمة المتميزة” والتي طرح فيها عدد من الأساليب والأدوات التي يمكن استخدامها لتقديم خدمة ذات جودة عالية، كما ركزت الورشة على كيفية تطوير الخدمات الحالية واستخدام التكنلوجيا في تقديمها.

كما شاركت الامانة العامة في ندوة نموذج مشرف بجامعة البحرين، حيث تناولت الندوة استعراض الخبرة القانونية في مجال العمل القانوني والتشريعي، وكيفية تطويرها، إلى جانب آلية عمل الجانب العملي بمجال البحث القانوني، ومناقشة عدد من التوصيات التي تهم العاملين بالمجال القانوني.

وتأتي الورش والدورات التدريبية بهدف تنمية الكوادر المنتسبة للأمانة العامة وتحسين المستوى الوظيفي وتوسيع القاعدة المعلوماتية والمعرفية لديهم، مما ينعكس على رفع مستوى خبراتهم بما ينسجم مع طبيعة العمل البرلماني التشريعي والرقابي في مجلس النواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *