ترندات

رموز NFT غير القابلة للاستبدال في الانتخابات الأمريكية

قريبا ستنخرط رموز NFT غير القابلة للاستبدال في مجال الانتخابات الأمريكية بمختلف فئاتها، بعد أن تقدمت شركة بطلب لاستغلالها في الانتخابات.

وقال موقع “كوين ديسك” إن شركة أمريكية هي Data Vault Holdings تقدمت بطلب رسمي للجنة الفيدرالية الأمريكية للانتخابات، بطلب السماح لها بالتسويق لما تصنع من قطع رقمية غير قابلة للاستبدال NFT، ضمن الحملات الانتخابية في أمريكا.

وأفاد الموقع بأن شركة Data Vault Holdings توجهت بطلب لكي يسمح لها بتسكيك رموز NFT غير القابلة للاستخدام للناخبين في الانتخابات الأمريكية القادمة، والتي تشمل انتخابات الكونغرس أو مجلس الشيوخ أو المجالس المحلية أو حكومات الولايات.

كما ترغب الشركة في الحصول على تصريح لاستغلال الرموز غير القابلة للاستبدال، كمصدر تمويل للحملات الانتخابية، عن طريق بيعها للمصرين واستغلال عوائدها في دعم حملات المرشحين.

والمقابل الذي تحدده الشركة لبيع هذه الرموز سيتراوح بين 3 و10 دولارات، إذ تستهدف به الناخبين المحسوبين على الفئات محدودة التبرع في الانتخابات.

ورموز NFT غير القابلة للاستبدال التي ترغب الشركة في تسكيكها، ستكون طبيعتها تشمل قطعا فنية تستوحى من مسيرة المرشحين، أو نصوص من خطابات سابقة لهم، أو منشورات سابقة لهم عبر منصات التواصل، سيتم تحويلها جميعا لرموز NFT غير قابلة للاستبدال.

وفي السابق، كانت قد سمحت اللجنة الفيدرالية للانتخابات بأمريكا للجان الانتخابية بإنتاج رموز NFT بنفسها، دون الاستعانة بشركات خارجية، وما تسعى له شركة Data Vault Holdings هو العمل في هذا المجال كمورد عام لكافة الحملات الانتخابية التي ترغب في اللجوء لرموز NFT غير القابلة للاستبدال للترويج لنفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.