اخر الاخبار

ليلة بكى فيها الجمهور.. تامر عاشور يسدل الستار على “ليلة الدموع” (صور)

اختتم الفنان تامر عاشور، منذ قليل، حفل “ليلة الدموع”، بقيادة الموسيقار هاني فرحات، والذي أقيم على مسرح بنش مارك بجدة، في المملكة العربية السعودية.

تامر عاشور يختتم حفل ليلة الدموع

وقدم النجم أحمد سعد، النجم تامر عاشور على المسرح، قائلًا: “رغم أنه بيعيطنا كلنا وأنا شخصيًا.. إلا أنه دمه خفيف وبينشر الطاقة الإيجابية”.

وبدأ تامر عاشور وأحمد سعد سويًا في غناء ديو لأغنية “أنانية” وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تامر عاشور يختتم حفل ليلة الدموع

تامر عاشور يختتم حفل ليلة الدموع

ووجه تامر عاشور كلمة لجمهوره في حفل ليلة الدموع قائلًا: “بشكر أحمد سعد وكل الحاجات الحزينة اللي بتحبوا تسمعوها هتسمعوها”.

تامر عاشور يختتم حفل ليلة الدموع

وتألق “عاشور” بمجموعة كبيرة من أغانيه، ومنها: “هو أنت مين بيصدقك، ببكي على حالي، اسأل الناس، هاجي على نفسي، خلصنا الحكاية” وغيرها.

تامر عاشور يختتم حفل ليلة الدموع

ليلة بكى فيها الجمهور

ورغم حالة الحزن والبكاء التي عاشها الجمهور مع أغاني تامر عاشور الحزينة، إلا أن روح الدعابة لم تخلو من الحفل، حيث قال عاشور للجمهور: “عيطوا ولا لسة.. محدش يقول لسة”.

مفاجآت حفل ليلة الدموع

شهد حفل ليلة الدموع العديد من المفاجآت وأبرزها، مشاركة النجمة شيرين عبد الوهاب، والتي استهلت حفلها الساهر بأغنية “مشاعر” والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا، حيث استقبلها الجمهور بترحاب شديد، كونها إحدى أكبر مفاجأت الحفل، كما شهد الحفل العديد من المفاجأت الأخرى، كظهور الفنان محمد جمعة، ومشاركة الفنان رامي صبري بفيديو بأغنية “يمكن خير”، وأيضًا ظهور الشاعر الكبير هشام الجخ بقصيدته الشهيرة “متزعليش”، والمطرب أحمد كامل.

حفل ليلة الدموع

يشارك بـ حفل الدموع كل من: النجمة شيرين عبد الوهاب التي كانت بمثابة مفاجأة كبيرة للحفل، والتي أعلنوا عنها صباح اليوم، كما يشارك كل من: أحمد سعد، أدم، طارق الشيخ، حمادة هلال، مسلم، هيثم شاكر، تامر عاشور.

حفل ليلة الدموع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *