اخر الاخبار

بالأسعار والمساحات وأنظمة السداد.. خطوات حجز شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر

تستعد وزارة الإسكان لطرح أول مرحلة من شقق فالي تاورز  “valley towers” في مدينة حدائق أكتوبر، ضمن مشروعات الإسكان المتميز.

شق فالي تاورز حدائق أكتوبر

وكانت هيئة المجتمعات العمرانية عن طرح لوحدات سكني بمدينة حدائق أكتوبر كاملة التشطيب بمشروع «valley towers»، تقع وحدات على طريق الواحات بالقرب من المتحف المصري الكبير وتطل مباشرة على أهرامات الجيزة.

مساحات شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر

وتتراوح مساحاتها بين 95 و100 م2، وسيتم الإعلان قريبًا عن تفاصيل شروط الطرح، وأسلوب الحجز، وأسعار الوحدات، وأنظمة السداد ويصل ارتفاع البرج إلى 30 متر وعدد الأبراج الجاري تنفيذها 74 برجا ويتكون كل برج من 9 أدوار.

الأسعار وأنظمة السداد لـ شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر

وبحسب مصادر بوزارة الإسكان، فإنه بخصوص تسعير وحدات مشروع فالي تاورز في حدائق أكتوبر فإن السعر التقديري للمتر الواحد يبلغ حوالي 15،000 جنيه.

وأضافت المصادر أن إجمالي ثمن شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر بنحو 1،500،000 جنيه، ذلك بالإضافة إلى مبلغ تأكيد الحجز والدفعة الأولى بعد استلام الوحدة، ولن يقل المقدم عن 70،000 جنيه ولن يتجاوز نسبة 30% من إجمالي المبلغ أي 500،000 جنيه. 
باقي المبلغ يتم دفعه على أقساط تتراوح مدتها ما بين 3 إلى 7 سنوات، كما يتم تطبيق الفائدة المتفق عليها في البنك المركزي. 

خدمات شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر

ويتضمن مشروع  شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر العديد من المرافق والمراكز الخدمية في نطاق المشروع المنفذ، تتمثل هذه الخدمات في الأتي: (مدرسة حضانة أطفال ملاعب كرة القدم وكرة السلة وحدات إدارية مسجد موقف سيارات مصاعد كهربائية).

خطوات حجز شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر

1 يجب العلم أن تخصيص الوحدات يكون بأسبقية الحجز.

2 قم بزيارة موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وقدم من خلال الرابط المتاح فور الإعلان عن كراسة الشروط. 

3 يتم الحجز على مرحلتين:

 المرحلة الأولى: لتأكيد الحجز، وشراء كراسة الشروط، والتقديم على ملف سداد جدية حجز في البنك، والتأكد من استكمال جميع المستندات المطلوبة. 
المرحلة الثانية: تتألف من رفع الأوراق والبيانات الخاصة بك وحجز الوحدة التي تريدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *