اخر الاخبار

أسعار ومواصفات سيارة جي أي سي 2023 في السعودية

يعتبر جي أي سي GAC، من أكثر علامات السيارات التي تتوفر في المملكة العربية السعودية، وحظى على ثقة العملاء بشكل كبير.

مواصفات سيارة جي أي سي GS4

وتمتلك سيارة جي أي سي GS4 تصميم مميز من الخارج، حيث اعتمدت على هيكل فولاذي قوي، مع لمسات أنيقة في تصميم الجسم وشكل الواجهة الأمامية الفاخرة، إضافةً إلى شبكة جذابة وإضاءة LED وهالوجين المصمَّمَة بعناية لتحقيق أداء أفضل للإضاءة على الطريق، كل ذلك يشير إلى قوة تصنيع هذه السيارة، تتوفر جي اي سي GS4 بمرايات جانبية كهربائية بالكامل وترتكز على عجلات رياضية بقياس 18 بوصة.

وتتضمن بقية تجهيزات السيارة وجود فتحات لنظام العادم من الكروم على جانبي المصد الخلفي، ووجود مسّاحات حساسة للمطر في المنطقة الأمامية، ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائيًا بكاميرا رؤية محيط المركبة بزاوية 360 درجة، بالإضافة إلى لمسات من الكروم على جوانب وأسفل النوافذ والأبواب، كذلك يحتوي شبك المصد الأمامي على كروم، ومن أبرز التجهيزات التي تتوفر في سيارة جي اي سي هي فتحة السقف البانورامية التي تسمح بدخول الضوء.

وبالدخول إلى مقصورة سيارة جي أي سي GS4 2023 سنجد أنها تتوفر بمقود من الجلد ومتعدد الوظائف للتحكم في مثبت السرعة والوسائط في الشاشة الترفيهية التي تأتي بقياس 8 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث، وتتصل بنظام صوتي مكون من 6 سماعات بصوت نقي وجيد، كما يوجد عدادات تقليدية ولكن بتصميم عصري، بالإضافة إلى وجود تكييف أوتوماتيكي ثنائي المناطق في الفئات الأعلى من السيارة.

أما المقاعد، فتتوفر السيارة بـ5 مقاعد من الجلد الصناعي بتحكم كهربائي في المقاعد الأمامية، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية يدويًا لتوفير مساحة أكبر في صندوق الأمتعة الخلفي.

ويتوفر في منطقة الكونسول الوسطي شاحن لاسلكي لسهولة شحن الهواتف المختلفة مع مخارج USB في الأمام والخلف، كما يوجد منطقة تخزين في الكونسول بالإضافة إلى الأماكن التي تتواجد في الأبواب الأمامية والخلفية.

وتتوفر سيارة جي اي سي GS4 2023 من خلال وكالة الجميح للسيارات، بمحرك تيربو مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 152 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 235 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات مع نظام دفع أمامي، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س في زمن قدره 9.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 180 كم/س.

سعر سيارة جي أي سي GS4 2023 

الفئة الأولى GS تتوفر بسعر 85،491 ريال سعودي شامل الضريبة
الفئة الثانية GB تتوفر بسعر 90،241 ريال سعودي شامل الضريبة
الفئة الثالثة GE تتوفر بسعر 97،164 ريال سعودي شامل الضريبة
الفئة الرابعة GL تتوفر بسعر 99،199 ريال سعودي شامل الضريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *