اخر الاخبار

تغيير مكان عزاء الإعلامية شيرين الطحان

السبت 08 ابريل 2023 | 04:16 مساءً

كتب : لينا غالي

أعلنت المذيعة ناهد العوني عن تغيير مكان العزاء الخاص بالفنانة الراحلة شيرين الطحان، الذي من المقرر اليوم السبت، وذلك بعد أن وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة.

وكشفت ناهد عوني عن تغيير قاعة عزاء شيرين الطحان إلى قاعة الروضة في مسجد المشير طنطاوي بعد أن كان في قاعة الرحاب، ويقام العزاء الليلة في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى الحادية عشر.

وظهرت ملامح الحزن على وجه والدة شيرين الطحان، وحاول مرافقوها مواساتها، والتخفيف عنها، ولكنها أصيبت بانهيار تام، وظلت تردد: “يا وجع قلبي عليكي.. هتسيبني لوحدي لمين يا شيرين؟ .. كده تمشي؟”.

كما انهارت بنات الفنانة شيرين الطحان من البكاء، أثناء تشيع جثمان والدتهن، من مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى الفنانة والإعلامية الراحلة شيرين الطحان، بعد صراع مع المرض.

وكتبت نقابة المهن التمثيلية عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “تنعي نقابة المهن التمثيلية، ببالغ الحزن والأسى، الفنانة والإعلامية شيرين الطحان.. وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *