ترندات

غلق محل وتحرير 7 مخالفات لعدم الالتزام بالإشتراطات الصحية بـ«الرقعي»

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام الفريق الرقابي بإدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الفروانية تنفيذ جولات ميدانية بمنطقة الرقعي على كافة الصالونات والمحلات بهدف التأكد من التزامهم بلوائح وأنظمة البلدية وتطبيق القرارات الإدارية المتعلقة بالاشتراطات الصحية، فضلا عن التأكد من التزام العاملين باتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية بارتداء الكمامات ولا سيما التباعد الجسدي.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية المحافظة د. ناصر الرشيدي بأن الفريق الرقابي قام بتنفيذ جولة ميدانية على الصالونات والمحلات بمنطقة الرقعي للتأكد من التزام المحلات والصالونات بالاشتراطات الصحية إلى جانب التأكد من الالتزام بشروط وضوابط البلدية بلائحة المحلات.

وقال الرشيدي بأن الجولة أسفرت عن تحرير 7 مخالفات للاشتراطات الصحية ولوائح ونظم البلدية وغلق محل تنوعت ما بين نظافة واشتراطات صحية وتوجيه 4 إنذارات للالتزام بالاشتراطات الصحية.

وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية للفريق الرقابي مؤكدا في هذا الصدد بعدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لنظم ولوائح البلدية والغير ملتزمين بالإجراءات والتدابير الوقائية لمحاصرة فيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة الجمهور، كما دعا أصحاب المحلات بعدم التهاون في تطبيق الاشتراطات الصحية تجنبا للمخالفة والغرامة والتي قد تصل للغلق الإداري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.