ترندات

قسم الإعلام في كلية الآداب يستضيف في ديوانيته نماذج ناجحة من خريجيه

استضافت ديوانية قسم الإعلام بكلية الاعلام في جامعة الكويتفي بادرة منه أربعة نماذج ناجحةلخريجي قسم الإعلام وهم بيبي الخضري حمد العلي وسلمانالنجادي وعبدالرحمن الديينالذين تميزوا إعلامياً وشقوا دروباًمختلفة في النجاح.

وحضر الديوانية كل من عميد كلية الآداب بالإنابة أ.د. عبدالهادي العجمي وجمع من أعضاء الهيئة التدريسية فيكلية الآداب وقسم الإعلام تحديداً ودانه الجاسم وأحمدالنويبت من الشركة الكويتية للإتصالات (stc).

وألقى أ. د. عبدالهادي العجمي كلمة أكد من خلالها أن الإعلامهو من يصنع التاريخ للمدونين ويرقى بالأمم والمجتمعات ومنهتنطلق شعلة الثقافة التي تنير وطننا بين الأوطان.

ومن جانبها أشادت مقررة اللجنة الثقافية لقسم الإعلام د. هبةالمسلم خلال كلمتها بمخرجات قسم الإعلام، وأوضحت أنالهدف من هذا التجمع هو تحفيز الطلبة وعرض نماذج ناجحةمن طلبة القسم ليحتذوا بهم، معربة عن سعادتها وفخرهابطلبتها وهي تراهم اليوم يروون قصص نجاحهم في مجالالإعلام، مبينة أنه سيتم من خلال ديوانية الإعلام مستقبلاًاستضافة المزيد من الإعلاميين خريجي القسم ليقوموا بروايةقصصالنجاح التي صنعوها.

وبدورهم تحدث خريجو القسم عن المصاعب التي واجهتهمخلال مسيرتهم الإعلامية وكيف تخطوها وتغلبوا عليها، متطرقينإلى ذكريات الدراسة في جو أسري يحمل في طيه الكثير منالمواقف والذكريات.

أقرأ التالي

2022/12/04 4:54:19 صباحًا

الوزيرة د.أماني بوقماز توجّه بتعجيل رصد وإقرار الميزانية الخاصة بمدينة جابر الأحمد لتأهيل الشوارع المتهالكة

2022/12/04 4:42:21 صباحًا

بعد انتخاب المهندس دعيج العتيبي.. الكويت تفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للرماية

2022/12/04 4:36:51 صباحًا

نتائج مميزة لأبطال الكويت في الجولة الرابعة من بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية

2022/12/04 4:34:31 صباحًا

الرامي الكويتي طلال الطرقي يفوز ببرونزية بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للرماية أبطال العالم ويصنف ثالث أفضل رام بالعالم في رماية الـ”تراب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.