ترندات

كم باقي على مباراة السعودية وبولندا السبت 2022

جدول المحتويات

كم باقي على مباراة السعودية وبولندا السبت 2022، بعد إحراز الفوز على المنتخب الأرجنتيني يسعى المنتخب السعودي لتثبيت نفسه في مونديال قطر 2022 اليوم بمواجهة منتخب بولندا على استاد المدينة التعليمية. وسنستعرض من خلال المدة الزمنية المتبقية لمباراة السعودية وبولندا.

مباراة السعودية وبولندا كاس العالم 2022

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب البولَندي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم قطر 2022. حيث تبدأ المباراة يوم السبت الموافق للسادس والعشرين من شهر نوفمبر 2022، عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وقطر، والساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة. تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي حقق الفوز على المنتخب الأرجنتيني في مباراته الافتتاحية، بينما تعادل فريق بولندا سلبيًا مع نظيره المنتخب المكسيكي.

كم باقي على مباراة السعودية وبولندا السبت 2022

يواجه المنتخب السعودي والمنتخب البولندي على استاد المدينة التعليمية اليوم 26 نوفمبر 2022 عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت قطر والسعودية، والثالثة بتوقيت القاهرة. وفيما يلي العداد الرقمي الذي يبين المدة الزمنية المتبقية لمباراة السعودية وبولندا:

كم باقي على مباراة السعودية وبولندا السبت 2022

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على كم باقي على مباراة السعودية وبولندا السبت 2022 ، القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.