اخر الاخبار

أسعار ومواصفات سيارة سيراتو 2023 في السعودية

تعد كيا سيراتو 2023، واحدة من أفضل السيارات السيدان المدمجة، التي تتميز بمستوى عالٍ من الاعتمادية والاقتصادية مع التكنولوجيا الحديثة وتصميم رائع للغاية، والأكثر إقبالًا في المملكة العربية السعودية.

مواصفات سيارة كيا سيراتو 2023

وتتمتع سيارة كيا سيراتو في تصميمها الخارجي بمظهر رياضي فريد، حيث تميزت بشبكتها الأمامية ذات التصميم العصري الرياضي الشهيرة أنف النمر، التي تتصل بمصابيح LED أمامية ومتطوة بتصميم جديد.

وتتميز السيارة أيضًا بوجود مصابيح ضباب في المصد الأمامي والذي يأتي باللون الأسود في بعض الفئات وخصوصًا فئة الجي تي، مما يؤدي إلى إعطاء السيارة شكل رياضي متميز، وهذه الميزات هي ما يجذب العديد من المستهلكين لهذه السيارة السيدان العائلية الشبابية الجذابة.

وتتميز سيارة سيراتو بعدد من المزايا الخارجية البارزة الظاهرة من خلال عجلات 17 بوصة مع إطارات رياضية، ومرايا جانبية تتميز بتصميمها المميز بتحكم كهربائي بالكامل، وتواجد جناح خلفي في الجزء العلوي من صندوق الأمتعة ومخرجين عادم في الجزء الخلفي.

ويرصد التصميم الداخلي لمقصورة سيراتو 2023 الفخامة والرفاهية بطريقة تنعكس على الشكل الخارجي للسيارة، حيث تأتي سيارة كيا سيراتو 2023 بتجهيزات داخلية تضم كسوة جلدية في الفئات العليا، وتحكمًا كهربائيًا لتعديل وضعية المقاعد الأمامية في عدة اتجاهات، مما يُضفي الرقي والرفاهية على السيارة، وتأتي نسخة جي تي ذات اللمسات الرياضية بمقاعد أمامية بتصميم رياضي مع تطريز باللون الأحمر لزيادة الشعور بالإحساس الرياضي.

يوجد من ضمن التجهيزات التقنية شاشة لمس بقياس 8 بوصة وتُدعم بتطبيقات مثل أندرويد أوتو وآبل كار بلاي مع بلوتوث، كما تتوفر سيراتو بعجلة قيادة أنيقة متعددة الوظائف ومصنوعة من خامات ذات جودة عالية ملفوفة بالجلد، كما يوجد تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق.

أما عن مواصفات القوة والأداء في سيارة كيا سيراتو 2023، فهي تتوفر بثلاثة محركات مختلفة وهما كالآتي:

1 المحرك الأول والمتواجد في الفئة الأولى فهو بسعة 1.6 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 123 حصان وعزم دوران يبلغ 154 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT

2 المحرك الثاني فهو 2.0 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 152 حصان وعزم دوران يبلغ 192 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات

3 المحرك الثاني والمتواجد في نسخة الجي تي فهو 1.6 لتر تيربو يولد قوة 204 حصان وعزم دوران يبلغ 265 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلاتش من 7 سرعات.

سعر سيراتو 2023

فئة L 1.6 تتوفر بسعر 80،498 ريال سعودي شامل الضريبة
فئة LX 1.6 تيربو تتوفر بسعر 90،848 ريال سعودي شامل الضريبة
فئة L 2.0 تتوفر بسعر 84،753 ريال سعودي شامل الضريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *