ترندات

الأهلي يواجه فيوتشر في طريق حسم لقب الدوري المصري

يواجه الأهلي المصري نظيره فيوتشر، في طريقه نحو حسم لقب الدوري المصري، اليوم الأحد، على ملعب إستاد السلام، والمؤجلة من الجولة 24 من عمر المسابقة.

الأهلي في الصدارة

ويدخل الأهلي لقاء الليلة وهو في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 68 نقطة، جمعها من 26 مباراة، فاز في 21 مباراة، وتعادل في 5 لقاءات، ولم يتلق أي هزيمة، حتى الآن، وسجل لاعبو “المارد الأحمر” 51 هدفاً كأفضل خط هجوم في الدوري، بينما استقبلت شباكه 7 أهداف فقط كأقوى خط دفاع في الدوري أيضاً.

فيوتشر ثالثاً

فيما يحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 57 نقطة، جمعها من 31 مباراة، فاز في 15 لقاء وتعادل في 12 وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبو فيوتشر 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 19.

سلسلة اللاهزيمة

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق الفوز في مباراة الليلة ومواصلة سلسلة اللاهزيمة في الدوري المصري، وتحقيق فوز جديد وحصد نقاط المباراة الثلاث.

اقتراب حسم اللقب

ويحتاج الأهلي إلى الفوز في 3 مباريات لحسم لقب الدوري رسمياً من 8 مباريات متبقية له في الدوري المصري، وذلك لاستعادة اللقب الغائب منذ عامين عن “القلعة الحمراء”، بعد أن استقر درع الدوري لعاميين متتالين في “القلعة البيضاء” لتحقيق الزمالك اللقب.

ويخوض فيوتشر بقيادة مدربه على ماهر مواجهة الليلة بحثاً عن استعادة الانتصارات بعد السقوط في مباراة الجولة الأخيرة أمام المصرى بنتيجة 02، بعد أيام قليلة من الهزيمة أمام المصري أيضاً في نصف نهائي كأس الرابطة بركلات الترجيح بنتيجة 31.

فيوتشر منافس قوي

وطالب المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، لاعبيه الأيام الماضية بضرورة التركيز في كل مباراة على حدة وعدم التفكير في مسألة حسم الدوري المصري، وطالبهم بضرورة اللعب بجدية أمام فيوتشر الذي يُعد أحد المنافسين الأقوياء في بطولة الدوري هذا الموسم.

فيما طالب المدير الفني لفيوتشر علي ماهر، لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الأهلي المصري لإحراز هدف يربك حساباته، محذراً في الوقت ذاته من هجوم المارد الأحمر.

تشكيل الأهلي المتوقع:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ياسر إبراهيم محمد عبد المنعم علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية آليو ديانغ محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: بيرسي تاو حسين الشحات محمود عبد المنعم كهربا.

تشكيل فيوتشر المتوقع

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد سعد سمير علي الفيل جوناثان نجويم.

خط الوسط: مهند لاشين غنام محمد محمد فاروق، محمد رضا بوبو.

خط الهجوم: أحمد رفعت أحمد عاطف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *