ترندات

البحرين البحريني يخوض أول لقاء له ضمن منافسات الدوري الكويتي لهوكي الجليد

(كونا) خاض فريق نادي البحرين البحريني لهوكي الجليد الأحد أول لقاء له ضمن مشاركته في منافسات بطولة الدوري الكويتي المحلي للعبة موسم «2023 2024» بمواجهته متصدر البطولة فريق «ووريرز».

وقال رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي «الجهة المنظمة لهذه البطولة المحلية» فهيد العجمي في تصريح صحفي إن من شأن مشاركة الفريق البحريني في البطولة التي انطلقت في الموسم «2018 2019» تشكيل نواة لتكوين دوري خليجي منتظم لهذه الرياضة الأولمبية الشتوية.

وأضاف العجمي أن من شأن المشاركة البحرينية في منافسات البطولة أيضا المساهمة في تبادل الخبرات بما يسهم في ارتفاع المستويات الفنية للاعبين.

وأوضح أن ما شجع الفريق البحريني على الانضمام لمنافسات الدوري الكويتي إلى جانب خمس فرق محلية أخرى هو المستوى الفني القوي للبطولة مرحبا بالأشقاء البحرينيين في جميع زياراتهم لبلدهم الكويت لأداء مبارياتهم وفق جدول البطولة.

من جانبها قالت أمين سر نادي البحرين ملاك جناحي في تصريح مماثل إن المشاركة في منافسات الدوري الكويتي تأتي سعيا إلى تطوير مستوى لاعبي الفريق الضيف عبر الاحتكاك مع نظرائهم الكويتيين أصحاب المستوى الفني الجيد علاوة على وجود صالة ذات مواصفات معتمدة.

وثمنت جناحي الاستقبال الرائع الذي حظي به الفريق من قبل مسؤولي النادي الكويتي ما يجسد العلاقات الطيبة التي تربط رياضيي البلدين.

وتغلب فريق «ووريرز» على نظيره البحرين البحريني ليواصل تصدره البطولة التي اختتمت جولتها السابعة برصيد 18 نقطة.

ويأتي فريق «ستارز» في المركز الثاني برصيد 13 نقطة ثم «فالكون» ثالثا بـ9 نقاط بفارق الأهداف عن «موسادز» الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *