اخر الاخبار

إسبانيا رغم الفوز بثلاثية أمام جورجيا ولكنها تفقد جافي لانهاية البطولة

الاحد 19 نوفمبر 2023 | 11:49 مساءً

كتب : مكاريوس كرم

انتهت أحداث مباراة إسبانيا وجورجيا، على ملعب ويفو خوسيه زوريلا، من مساء اليوم الأحد ، بفوز إسبانية بثلاثية مقابل هدف، وشاهدت المباراة فقدان “بابلو جافي” وتعرضه لإصابة وخروج في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول ، ضمن منافسات الجولة العاشرة لمباريات المجموعة الأولى في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024.

أحداث المباراة

وافتتح التسجيل عن طريق الاعب روبين لي نورماند في الدقيقة 4، قبل أن يتعادل منتخب جورجيا، في الدقيقة 10 عن طريق نجمه كفاراتسخيليا، ليحرز فيران توريس بداية الشوط الثاني، هدف التقدم لإسبانيا.

وشاهدت الدقيقة 21 إصابة بابلو جافي خط وسط منتخب إسبانيا لتعرضه إصابة قوية في الركبة، وفقا لتقرير صحفي أن موسم “جافي” قد انتهاء بعد تعرضه لهذا الإصابة، ويخوض الاعب للفحوصات والأشعة لتحديد الإصابة على نحو رسمي.

وينهي لوكا لوكوشفيلي لاعب جورجيا عن طريق النيران الصديقة هدفاً في مرماه في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، ليحصل إسبانيا على الثلاث نقاط في مباراة سهلة بالنسبة له. 

ترتيب منتخب إسبانيا 

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الأول في ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، وذلك برصيد 21 نقطة، فيما يأتي منتخب جورجيا في المركز الرابع بواقع 8 نقاط.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *