اخبار البحرين

محافظة المحرق تقيم دورة آليات تنفيذ مبادئ الحوكمة والتخطيط الاستراتيجي

شهد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ جانب من الدورة التدريبية التي نظمتها محافظة المحرق بالتعاون مع الموارد البشرية بوزارة الداخلية حول آليات تنفيذ مبادئ الحوكمة والتخطيط الاستراتيجي.

وبهذه المناسبة ، أكد محافظ المحرق أن تنظيم هذه الدورة يأتي في إطار تنفيذ تعليمات الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، لمتابعة تطبيق قواعد الحوكمة على جميع مستويات الوزارة، وجعل مسيرة التطوير والتحديث واقعاً ملموساً ، مشيراً إلى أهمية مثل هذه الدورات التدريبية في تطبيق الممارسات الإدارية المتميزة ورفع كفاءتها وتعزيز المسؤولية المجتمعية لتقديم أفضل الخدمات للجمهور.

وأشاد سعادة المحافظ بالخبرات العلمية التي تزخر بها وزارة الداخلية والتي تعمل بحرص على تنمية المهارات الوظيفية والإدارية بما ينعكس إيجابا على الإنجازات التي تحققها الوزارة بشكل عام والمحافظات على وجه التحديد.

وتضمنت المحاضرة التي قدمها الدكتور محمد سعد عدة محاور رئيسية اشتملت على التعريف بالحوكمة وأهدافها وأولوياتها وآليات تنفيذها ، بالإضافة إلى مناقشة مبادئ التميُّز المؤسسي وأهميته في تحسين الأداء والنتائج المؤسسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *