ترندات

منتخب العراق يصعق عمان بخماسية نظيفة بــ “كأس آسيا لكرة الصالات”

تصوير سكينة أيوب

أنعش منتخب العراق آماله في المنافسة بعد فوزه على عُمان 50 يوم الخميس على صالة الشيخ سعد العبدالله في الكويت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، في كأس آسيا لكرة الصالات 2022 في الكويت.

وسجل مهند عبد الهادي (4) وسالم فيصل (4 و32 و36) وغيث رياض (14) أهداف الفوز لصالح المنتخب العراقي.

ويتصدر الكويت ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام تايلاند والعراق، في حين بقي رصيد عُمان خالياً من النقاط.

وجاءت بداية المباراة سريعة، ليفتتح العراق التسجيل في الدقيقة الرابعة إثر ركلة ركنية نفذها مهيب الطائي لتصل الكرة على باب المرمى أمام مهند عبد الهادي ليحولها في الشباك.

وبعد ثوان قليلة أضاف سالم فيصل الهدف الثاني بعدما تقدم بالكرة في الجهة اليسرى وأطلق تسديدة مباغتة وقوية في الشباك.

واستمرت محاولات لاعبي العراق، حيث ضاعت عليهم فرصتين، واحدة ارتدت من القائم، والثانية من العارضة، ضمن سعيهم لإضافة المزيد من الأهداف.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 14 عندما هيأ مصطفى إحسان البياتي الكرة أمام غيث رياض ليسدد من اللمسة الأولى في سقف المرمى، ليتقدم العراق في نهاية الشوط الأول بنتيجة 30.

مع انطلاق الشوط الثاني ظهر منتخب عمان بصورة أفضل، وسنحت له أكثر من فرصة، كان أبرزها تسديدة ارتدت من العارضة.

وتمكن المنتخب العراقي من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 32 إثر هجمة سريعة وصلت من خلالها الكرة إلى سالم فيصل ليسدد بثقة في المرمى.

ومع اندفاع لاعبي عمان إلى الهجوم، تمكن سالم فيصل من تسجيل الهدف الخامس عبر تسديدة من نصف ملعب فريقه تهادت في الشباك الخالية (36).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.