اخر الاخبار

هل لكيت ميدلتون علاقة؟.. أنباء عن انتظار إعلان “التأهب” في بريطانيا

وسط كثرة الشائعات حول سبب غياب أميرة ويلز كيت مدلتون، ومكان تواجدها وطبيعة العمل الجراحي الذي خضعت له، انتشرت أخبار عن تلقي هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” إخطاراً بضرورة “التأهب” لإعلان من العائلة المالكة في أي لحظة، إلا أن الهيئة لم تصدر تأكيداً عن الموضوع.

انتظار إعلان “التأهب” في بريطانيا

ووفقاً لـ “سكاي نيوز عربي” فإنه قبل الإعلانات الكبرى، يحذر قصر باكنغهام وسائل الإعلام للتأهب، ومثال على ذلك الإعلان عن إصابة الملك تشارلز بالسرطان فبراير الماضي والذي تم إخطار بعض المراسلين به.

ومطلع مارس الجاري، شوهدت كيت ميدلتون علناً للمرة الأولى منذ دخولها المستشفى منتصف يناير، بحسب ما أفادت وسائل إعلام بريطانية، فيما نشرت وسائل إعلام أمريكية متخصصة صورة لأميرة ويلز في سيارة قرب لندن.

وفي 16 يناير أُدخلت الأميرة البالغة 42 عاماً إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية في البطن، ولا تزال أسباب هذا التدخل الجراحي مجهولة، لكنه ليس مرتبطاً بأي مرض سرطاني، بحسب وسائل إعلام بريطانية.

وتقريباً، بعد 5 أيام، قالت أكبر وكالات الصور في العالم: إن الصورة التي أصدرها قصر كنسينغتون لأميرة ويلز كيت ميدلتون وأطفالها الثلاثة قد تم “التلاعب بها”.

وبشكل منفصل، أصدرت وكالات “أسوشيتد برس”رويترز” و”أ ف ب”، “إشعارا بالحذف” إلى المؤسسات الإعلامية في جميع أنحاء العالم، مؤكدين أنهم حذفوا الصورة من مكتباتهم الفردية.

فيما، قالت المصادر إن الوكالات تعتقد أن الصورة، التي قال قصر كنسينغتون في لندن إنها التقطت الأسبوع الماضي في وندسور، والتي تظهر الأميرة كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، 9 أعوام، والأمير لويس، 5 أعوام، قد تم تحريرها من الصورة الأصلية.

هل لكيت ميدلتون علاقة؟.. أنباء عن انتظار إعلان “التأهب” في بريطانيا

اقرأ أيضاً:

)) حرب البيانات بين بايدن وترامب تشتعل بعد تحذير “حمام الدم”.. وحملة الريئس الأمريكي ترد

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *