ترندات

من فتح الأندلس وفي أي عام ؟

مرحباً بكم في موقع سواح هوست، نقدم لكم افضل الاجابات لجميع الأسئلة التي تبحثون عليها، وسوف نجيب عن سؤالك اليوم وهو من فتح الأندلس وفي أي عام ؟ ونتمنى من الله ان نقوم وفقنا في الإجابة عن السؤال.

اجابة السؤال من فتح الأندلس وفي أي عام ؟

من فتح الأندلس وفي أي عام ؟،

فتح الاندلس من اكبر واهم الفتوحات التي حصلت في الاسلام حيث أنه استمرت الفتوحات الإسلامية واتسعت بقعة الإسلام، فدخل الدين الإسلامي، في كل بيت، وقد استمر الدين الإسلامي، بالاتساع حتى وصل إلى آخر الأرض، وهذا جاء من خلال الفتوحات الإسلامية، والغزوات التي غطت المنطقة العربية بالكامل، واتسعت حتى وصلت جميع بقاع الأرض، ومن خلال الدين الإسلامي الحنيف والدعوة الصالحة كانت أعداد المسلمين في تزايد، ودين الله يقوى أكثر فأكثر.

 

من فتح الأندلس وفي أي عام ؟

من الفتوحات الإسلامية التي حصلت هي فتح الأندلس حيث أنها استمرت الفتوحات وامتدت لتصل إلى رقاب الظالمين الذين ظنوا أنهم لن يوقفهم أحد، حتى جاء الإسلام وزهق الباطل وأعلى راية الحق، فقد فتح المسلمون الأندلس في عهد الدولة الأموية، واستمرت حتى خرج المسلمون منها في عام 897هـ، ضلت الدعوة مستمرة وظل الإسلام في توسع حتى يومنا هذا.

 

من فتح الأندلس وفي أي عام ؟

 

الإجابة هي:

 

طارق بن زياد في عام 92هــ.

وفي نهاية المقالة نتمنى ان نقوم قد قمنا بالإجابة عن السؤال من فتح الأندلس وفي أي عام ؟ بالطريقة الصحيحة واذا لم تستطع إجاد الاجابة التي تبحث عنها يرجى ترك تعليق وسوف نقوم بالرد عليك في اسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق