ترندات

مواجهة العراق لن تكون سهلة صحيفة إلكترونية كويتية شاملة مستقلة

كونا_ اعتبر مدرب منتخب الكويت لكرة قدم الصالات (رجال) ريكاردو سوبرال، أن مواجهة المنتخب العراقي البوم الاحد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب لن تكون سهلة ومن الصعب توقع النتيجة.

وعبر سوبرال خلال مؤتمر صحافي عن السعادة بوصول المنتخب الكويتي الى الدور نصف النهائي بمجموعة من اللاعبين الشباب حيث كان الهدف من مشاركتهم هو الاحتكاك واكتساب الخبرة بيد أنهم عقدوا العزم على ترك بصمة في البطولة.

واضاف ان الجماهير الكويتية تعشق كرة القدم بشكل عام والان باتت لهم علاقة خاصة بكرة الصالات التي أصبح لها شعبيتها بسبب النتائج الايجابية وتحقيق البطولات موضحا ان المساندة الجماهيرية تعتبر دعما مميزا للفريق لتقديم أفضل ما لديه.

وحول جاهزية بعض اللاعبين أشار سوبرال إلى أن «عبدالرحمن الطويل جاهز لهذه المباراة رغم إصابته لكن الموقف لم يتضح بالنسبة لعبدالعزيز البسام».

وحول المنتخب العراقي الذي سيواجهه المنتخب الكويتي اليوم رأى «أن المنتخب العراقي يمتلك إمكانات رائعة ومدربا أضاف الكثير لكرة قدم الصالات في المنطقة».

وكان المنتخب الكويتي تأهل الى الدور النصف النهائي من البطولة المقامة بمدينة (الدمام) السعودية في الفترة من 20 إلى 28 يونيو الجاري وذلك بعد فوزه أول امس الجمعة على المنتخب الفلسطيني بركلات الترجيح (4 1) عقب انتهاء المباراة بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.