فنون

الحفلة قائمة.. المدير التنفيذي للشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت يحسم الجدل


11:04 ص


الخميس 20 يوليو 2023

كتب-مصطفى حمزة

حسم محمد سراج، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة “Ticketsmarche”، الجدل المثار حول حفل الرابر الأمريكي، ترافيس سكوت، المقرر إقامته يوم 28 يوليو، تحت سفح الأهرامات.

محمد سراج أكد في مداخلة هاتفية مع المذيع مروان قدري، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على “نجوم إف إم”، أن الحفل الذي تشارك الشركة في تنظيمه مع وزارة السياحة وشركة “live nation” سيقام في موعده. وقال: “الحفل منتظركم يوم 28 يوليو، وتعد من أكبر الحفلات في منطقة الأهرامات، ترافيس سكوت فنان كبير وله جمهور كبير من الشباب”.

وأضاف: “قبل ما نفتح نافذة البيع دائما نتأكد من تواجد التصاريح اللازمة، والشركة المنوط بها هذا الأمر معها كل التصاريح وأي حاجة محتاجة تتوثق وتتختم موجودة وتم إصدارها بالفعل، ولما فتحنا بيع كان الساعة الثانية فجرا والتذاكر خلصت في 11 دقيقة، وهذا رقم عالمي وأول مرة تحصل في تاريخ تنظيم الحفلات بمصر، والحفلة عدد جمهورها صغير بحيث تكون منظمة لكي تليق بحجم الحفل والمكان المعمول به، والجمهور اللي اشترى التذاكر كانوا من 54 بلدا فهناك كم سياحة كبير سيصل مصر”.

وتابع محمد سراج: “كل من اشترى التذاكر طلبوا أن يظلوا في مصر لفترة بعد حضورهم الحفل من أجل السياحة، الحدث كبير ومهم، وإن فنان يأتي ويغني في الهرم هذا يجعل للفنان قيمة مضافة لنوع الفن الذي يقدمه، ونتذكر عندما جاء فريق (Backstreet Boys) مؤخرا وأقاموا حفلهم في مصر اتبسطوا جدا واتفسحوا واتصوروا فكان الموضوع كبير، ولو نظرت على حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا ستجد ما فعلوه في مصر لم يفعلوه في أي مكان آخر، بل وقالوا لنا عايزين نرجع تاني”.

وعن موقف نقابة المهن الموسيقية التي أعلنت إلغاء التصريح، تحدث العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة “Ticketsmarche”، وقال: “الحفلة قائمة ومفيش حاجة اسمها حد يصدر تصريح ويسحبه، التصريح الذي يخرج عليه ختم وإمضاء لازم يطلع آخر مثله يلغيه وهذا لم يحدث، ولم يصدر أي بيان رسمي يقول فيه إلغاء للحفل ولكنها كلها اجتهادات على السوشيال ميديا، والفريق الفني اللي موجود في مصر عشان يشتغل على الحدث موجودين من 10 أيام والناس موجودة وشغالة، ولا أعرف سبب الجدل الذي حدث الحقيقة”.

كان مصدر من الشركة المنظمة، أكد في تصريح سابق لـ”اخبار مصر”: ” لم يصلنا رسميا أي إخطار من نقابة المهن الموسيقية بخصوص الحفل”، وذلك ردا على بيان نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، الذي تحدث عن قراره إلغاء تصريح الحفل.

وأكد المصدر:” الحفل مازال في موعده، ومفيش أي إلغاء، و بالفعل تذاكر الحفل، بيعت بالكامل بعد 15 دقيقة فقط، عقب طرحها للحجز، وكانت مقسمة إلى فئتين الأولى VIP Golden Circle و سعرها إلى 6500 جنيه، و الثانية Premium و قيمتها 4 آلاف جنيه “.

ومن المقرر أن يطلق ترافيس في الحفل، رابع ألبوماته “يوتوبيا”، الذي أعلن عنه في فبرايرالماضي، خلال الحفل الذي أحياه في لندن، إلى جانب مجموعة من أغانيه الشهيرة ،ومنها Sicko Mode”، “Highest in the Room، Escape Plan، Butterfly Effect.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *