ترندات

موعد انتهاء صيانة بيس 2022

موعد انتهاء صيانة بيس 2022 ، أشهر الألعاب الإلكترونية التي يتم إجراء الصيانة لها بشكل مستمر يومي الاثنين والخميس، من أجل إدخال بعض التعديلات وتصحيح الأخطاء التي تواجه المستخدمين. وسنتعرف من خلال على أبرز المعلومات عن لعبة بيس وموعد انتهاء صيانتها ونزوا بيس موبايل.

ما المقصود بالصيانة

يوجد العديد من الألعاب الإلكترونية التي تدخل في مرحلة الصيانة، حيث تتوقف جميع السيرفرات الخاصة باللعبة. ومن تلك الألعاب لعبة بيس التي تعد شركة كونامي الشركة المسؤولة عن طرحها وإدخال التعديلات عليها وتحديثها بشكل مستمر. كما تكون الصيانة بهدف تصحيح بعض الأخطاء في اللعبة. تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن الاطلاع على فريق المشترك أو لعب مباراة خلال وقت الصيانة.[1]

  موعد انتهاء صيانة بيس

تنتهي صيانة بيس 2022 يوم السادس والعشرين (26) من شهر مايو 2022م. حيث تتم الصيانة بشكل دائم على لعبة بيس يومي الخميس والاثنين من أجل التخلص من الأخطاء الموجودة في اللعبة. ويمكن للمشتركين بعد الانتهاء من الصيانة ممارسة اللعبة حيث تصبح متاحة للجميع. كما يجب على المستخدم تجنب تسجيل الدخول والخروج من حساب إلى حساب لتفادي فقدان الحساب بشكل نهائي.

شاهد أيضًا: تثبيت فيفا Fifa 22 للاندرويد الأصلية أخر إصدار

معلومات عن لعبة بيس 2022

هي لعبة كرة قدم أطلقت رسميًا عام 2016، تتبع لشركة كونامي. حققت اللعبة شهرة كبيرة حيث وصل عدد تحميلاتها لحوالي 460 مليون، كما تجر الشركة كل فترة صيانة على اللعبة لتصحيح الأخطاء التي يعاني منها المستخدمون. كذلك تضيف الشركة بعض التعديلات والتحديثات. تعتبر لعبة بيس من الألعاب الناجحة فقد حصلت في عام 2019 على جائزة أفصل لعبة رياضية، كما يمكن تحميل اللعبة على الموبايل.

موعد نزول بيس موبايل

بعد الإعلان عن موعد الانتهاء من صيانة لعبة بيس 2022 في 26 مايو، ستنتهي إصدارات عام 2021 وتبدء لعبة بيس 2022 موبايل. حيث ينتظر الكثير من الأشخاص الانتهاء من الصيانة للعودة للعب والاستمتاع بها بعد إضافة التحديثات الجديدة وإزالة المشاكل التي تواجه المستخدمين.

شاهد أيضًا: لعبة كراش .. اسهل طرق لتحميلها

مميزات لعبة بيس 2022

تتمتع لعبة بيس 2022 بالعديد من المزايا من أبرزها:

  • تعتبر لعبة بيس إصدار PES 2022 من الألعاب التي يتم تجديدها كل عام.
  • بعد تعرض اللعبة للانتقادات الكثيرة في الإصدارات السابقة لعدم وجود الواقعية في حركة اللاعبين، استعانت الشركة بأحد أشهر اللاعبين Andres Iniesta ليقوم بالحركة والتمريرات  المميزة وتطبيقها على اللعبة.
  • تحسين مستوى الجرافيك والإضاءة في لعبة PES 2022.
  • عملت الشركة على تطوير مستوى الواقعية في اللعبة حتى بأدق التفاصيل. فركزت على  ضحكات وحركات اللاعبين وتصرفاتهم.
  • زاوية الكاميرا وفي لعبة بيس 2022
  • غيرت الشركة في بيس 2022 زاوية الكاميرا في اللعبة، ليصبح هناك تشابه بينها وبين المباريات التلفزيونية.
  •  اهتمت الشركة بالإضاءة بشكل كبير حيث أدخلت بعض التحسينات في لعبة PES 2022 سواء بالنسبة للإضاءة الطبيعية أو تلك الموجودة في المصابيح داخل الملاعب، إضافة إلى استعمال محرك إضاءة جديد.
  • الاعتماد كثيرًا على الفيزياء والذكاء في لعبة بيس 2022، فكل الحركات والأفعال خاضعة لقوانين الفيزياء، واستخدامها يتطلب معادلات للحصول على نتائج مطابقة.
  • سرعة اللاعبين التي بدت أكثر واقعية، كذلك الركلات والقفزات التي تتلاءم مع قوة الضربة

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على موعد انتهاء صيانة بيس 2022 ، كما ذكرنا أبرز المعلومات عن لعبة بيس 2022 وموعد نزوا بيس موبايل، كذلك استعرضنا مميزات لعبة بيس 2022 بعد إدخال التعديلات والتحديثات عليها.

المراجع

  1. ^
    youtube , موعد انتهاء الصيانه في بيس موبايل في معظم الدول العربية , 26/05/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.