اخر الاخبار

الهلال السعودي يتعادل مع اوراوا بطعم الخسارة

سقط الهلال السعودي فى فخ التعادل الإيجابي فى اللقاء الذي أقيم  أمام ضيفه  أوراوا ريد دايموندز الياباني  في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، مساء اليوم السبت، الذي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض وانتهى بتعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

سجل الهلال اولًا عن طريق سالم الدوسري في 13، وأدرك شينزو كوروكي التعادل للضيوف في الدقيقة 53 بخطأ قاتل بين البليهي والمعيوف  .

وصعب لاعبو الهلال المهمة على أنفسهم بهذا التعادل في مباراة الإياب يوم 6 مايو المقبل في سايتاما.

وأكمل الهلال المباراة من دقيقة 86، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء لسالم الدوسري.

الهلال السعودي يسقط فى فخ اوراوا الياباني بخطأ قاتل فى ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 

 

الشوط الأول

بادر الهلال للهجوم المبكر، لكنه اصطدم في البداية، بانكماش لاعبي أوراوا في منتصف ملعبهم، خشية تلقي مرمامهم هدف مبكر.

من أول هجمة هلالية منظمة، انطلق ميشايل ديلجادو بالكرة على جهة اليمين قبل أن يرسل عرضية أرضية في الدقيقة 13، مرت من الجميع لتجد سالم الدوسري الذي أودعها بيسراه داخل الشباك.

ينوع الهلال هجومه من الأطراف، من جهة اليسار أرسل البريك كرة عرضية، اصطدمت بالمدافع وتحولت إلى ضربة ركنية.

دفاع أوراوا يمنع سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثاني، وترتد الكرة هحمة ياباتية سريعة، لكن المهاجم شينزو كوروكي تعرض للانزلاق وسقط على الأرض، قبل الانفراد بالمعيوف.

ينشط سعود عبدالحميد وماريجا في الجهة اليمنى، ووتلقى ايجالو كرة عرضية، هيأها لكنو الذي سدد كرة صاروخية، علت العارضة بقليل.

في الدقيقة 30 كاد أن يضيف مدافع أوراوا الهدف الثاني للهلال بالخطأ في مرماه، عندما اعاد الكرة عالية لحارس مرماه بشيكاوا، لكن الأخير استطاع السيطرة على الكرة قبل أن يشتتها بعيدًا عن مرماه.

مع اقتراب الشوط الأول من نهايته، عاد لاعبو أوراوا إلى التكتل أمام مرماهم، حتى أطلق الدولي العماني أحمد الكاف صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الهلال 10.

الشوط الثاني

تحرر لاعبو أوراوا مع بداية الشوط الثاني من القيود الدفاعية التي بدأوا بها المباراة.

عانى وسط الهلال من ارتباك غير مبرر،  وفي الدقيقة 53، اعاد البليهي الكرة بالخطأ إلى المعيوف لحظة خروجه من مرماه، ومرت منه الكرة وارتدت من القائم الأيمن، ووجدت شينزو كوروكي في المتابعة، الذي سدد بقوة داخل الشباك مدركًا التعادل للضيوف.

افتقد الهلال الحلول الهجومية، مع صحوة هجومية للاعبي أوراوا.

شعر لاعبو الهلال بالخطر، ومن هجمة منظمة وصلت الكرة إلى ماريجا داخل منطقة جزاء أوراوا، الذي سدد كرة متقنة، لكنها مرت بمخاذاة القائم الأيمن للحارس نيشيكاوا.

استفاق لاعبو الهلال نسبيًا واستعادوا السيطرة على وسط الملعب، مع أفضلية للفريق الياباني في المرتدات.

وفي الدقيقة 86، أشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة لسالم الدوسري، بحجة ركل مدافع أوراوا دون كرة.

هاجم الهلال بكل خطوطه رغم النقص، لكنه واجه تكتلات دفاعية محكمة من لاعبي أوراوا، وبعد 5 دقائق محتسبة وقتًا بدل ضائع، انهى الحكم المباراة بالتعادل 11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *