اخبار البحرين

وزير الخارجية يستقبل سفير اليابان لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بمقر الوزارة اليوم، سعادة السيد مياموتو ماسايوكي، سفير اليابان لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.

وخلال اللقاء، أشاد سعادة وزير الخارجية بالمستوى المتقدم الذي تشهده علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين واليابان الصديقة على كافة المستويات، مشيدًا بالجهود الطيبة التي بذلها سعادة السفير الياباني في تنمية علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين خدمةً للمصالح المشتركة، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله الدبلوماسي المقبل.

بدوره، أعرب سعادة السيد مياموتو ماسايوكي عن شكره وتقديره لكافة المسؤولين في مملكة البحرين على ما لقيه من دعم ومساندة متواصلة طوال فترة عمله والتي كان لها بالغ الأثر في إنجاح مهامه الدبلوماسية، متمنيًا للمملكة دوام التقدم والازدهار.

حضر اللقاء، سعادة السيد رامي صالح وريكات العدوان، عميد السلك الدبلوماسي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين، وسعادة السفير صلاح محمد شهاب رئيس قطاع المراسم، وسعادة السفير فاطمة عبدالله الظاعن، رئيس قطاع الشؤون الآسيوية والمحيط الهادئ بالوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *