اخبار عمان

“عمانتل” راع رئيسي لـ”جائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال”

 

مسقط اخبار عمان

أعلنت عمانتل المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان دعم جائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال، وذلك ضمن جهود الشركة لتعزيز ريادة الأعمال والمساهمة في التنمية الاقتصادية في سلطنة عمان.

وتحرص عمانتل على تشجيع الإبداع والابتكار وتطوير أداء ونمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وحثها على التميز والتنافس، وتحفيز فرص التطوير، لإيجاد بيئة ومنظومة عمل متكاملة لريادة الأعمال في محافظة شمال الباطنة بالتعاون مع الأطراف ذات العلاقة.

وقال سعيد بن حمد المعولي مدير عام عمانتل بمحافظات الباطنة ومسندم والبريمي وعضو لجنة الجائزة: “تأتي مشاركة عمانتل في جائزة محافظة شمال الباطنة لريادة الأعمال انطلاقًا من دعم عمانتل لريادة الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ولأهمية الدور الذي تلعبه الشركة في دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال باعتبارنا شركة الاتصالات الأولى والرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة والحلول التقنية في سلطنة عمان،  حيث نعمل على رفد قطاع الأعمال بأحدث التقنيات التي تمكن أصحاب الأعمال من تعزيز فرص نموهم”.

وأضاف المعولي أن قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في محافظة شمال الباطنة يشهد نموا متسارعا، حيث تعتبر حلول الاتصالات والحلول التقنية من ضمن مكونات المشاريع التجارية، مبينًا: “من جهتنا نحرص في عمانتل على تقديم حلول مبتكرة  تلبي احتياجات مختلف المؤسسات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *