ترندات

أعمل على الارتقاء بتصنيف المنتخب الكويتي صحيفة إلكترونية كويتية شاملة مستقلة

أكد مدرب منتخب الكويت الوطني لكرة القدم البرتغالي روي بينتو، أن مواجهة المنتخب الفلبيني غداً الجمعة، التي تقام ضمن فترة التوقف الدولية الحالية، تُعد إحدى حلقات تطوير «الأزرق»، وتجهيزه للاستحقاقات المقبلة.

وقال بينتو في المؤتمر الصحافي الذي عقد في الثالثة من عصر اليوم الخميس باستاد جابر الأحمد الدولي «للأسف منتخب الكويت في مركز متأخر في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأعمل بكل تأكيد على الارتقاء بمركزه، لكن هذا الأمر يحتاج إلى وقت ليس بالقصير، كما أنه بنتائج المنتخبات الأخرى».

ولفت بينتو إلى أنه من الصعوبة بمكان الدفع بلاعبي نادي الكويت في التشكيل الأساسي للقاء الفلبين، وذلك نظراً لمشاركتهم مع «الأبيض» في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ودخولهم تدريبات «الأزرق» ابتداءً من التدريب الذي سيجرى مساء اليوم الخميس.

من جانبه، قال مدرب المنتخب الفلبيني، المغربي براء جروندي الذي تولى المهمة مؤخراً، أنه يسعى للوقوف على مستوى لاعبي فريقه من خلال مباراة الغد مع منتخب الكويت.

وأشار إلى أنه سيعمل على تطوير منتخب الفلبين ابتداءً من مواجهة منتخب الكويت، ثم لقاء المنتخب الأردني الذي سيقام في قطر يوم 28 الجاري.

وأشاد جروندي بمستوى «الأزرق»، مشدداً على أنه تابع الفريق في «خليجي 25» بالبصرة، حيث قدّم مستوى جيد في البطولة، كما أنه يمتلك لاعبين موهوبين.

المصدر.. جريدة الجريدة

أقرأ التالي

2023/03/23 5:40:22 مساءً

“يويفا” يفتح تحقيقاً ضد برشلونة

2023/03/23 4:33:47 مساءً

«أزرق الشاطئية» خسر أمام اليابان وودع كأس آسيا

2023/03/23 2:40:06 مساءً

بايرن ميونيخ غير راض عن مستوى ساديو ماني

2023/03/23 1:40:17 مساءً

كريستيانو رونالدو يهنّئ المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *