اخر الاخبار

أول تعليق من فيتوريا بعد إقصاء المنتخب المصري من كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار (فيديو) وطن

وطن علق المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، بعد إقصاء منتخب الفراعنة من دور ال16 كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار، بعد خسارته أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 78.

وقال البرتغالي فيتوريا، في تصريح صحفي عقب مباراة الكونغو الديمقراطية في منافسات دور ال16 كأس أمم أفريقيا 2024، ” هذه ليست النهاية، لم نتوقع الهزيمة .. سوء الحظ كان السبب في خسارة مصر اليوم”.

تعليق فيتوريا بعد إقصاء المنتخب المصري

وأضاف مدرب المنتخب المصري، ” أعددنا هذا المنتخب لبطولة أفريقيا، ولكن هناك أوقات تبذل كل جهدك والنتيجة لا تكون كما تتوقع، علينا أن ننظر إلى أهدافنا في الفترة القادمة”.

تعرف على أبرز تصريحات فيتوريا بعد خروح منتخبنا الوطني من إفريقيا.. وشيما صابر تعلق: هو كان بيتفرج على نفس الماتش اللي اتفرجنا عليه!🔥🔥#صباح_ONTime pic.twitter.com/WC65LErH3c

— OnTime Sports (@ONTimeSports) January 29, 2024

كما وواصل، ” اللاعبون كانوا جيدين جدا في مباراة اليوم وبذلوا مجهود كبير، ولكن هذه هي كرة القدم بها أوقات سعيدة وأوقات حزينة”.

مستقبل فيتوريا مع المنتخب المصري

واستكمل المدرب فيتوريا، ” كنا أقرب للفوز في أوقات كثيرة في مباراة الكونغو الديمقراطية، ولكن النهاية لم تكن سعيدة”.

وأضاف، “منتخب مصر لن يخسر مركزه كأكثر المنتخبات تتويجاً في القارة الإفريقية، التاريخ يثبت أنه منتخب كبير جداً… لكنه تعرض لتغيرات كثيرة يجب أن نضع قواعد أفضل في المرات القادمة”.

اقرأ أيضاً:

وختم تصريحه عن مستقبله مع المنتخب المصري، قائلاً: ” هذا ليس توقيت القرارات المتسرعة، سنفكر جيداً قبل أي قرار، الأفضل أن فكر لماذا خسرنا مباراة اليوم ونعمل على ذلك؟!”

روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري

وكان المنتخب المصري قد ودع منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار من دور ال16، كثالث المنتخبات العربية الإفريقية المشاركة في البطولة القارية بعد الجزائر وتونس.

وتستضيف دولة ساحل العاج (كوت ديفوار)، منافسات النسخة ال34 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، منذ ال13 من شهر يناير الماضي، كما وستختتم في ال11 من شهر فبراير القادم.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك فيقناتنافيتليغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *