اخبار البحرين

العصفور: المضي قدماً في اعتماد «الشمالية» محافظة صحية

لدى تسلمه كتاب “أسس بناء المناهج المعاصرة في التربية الرياضية”..

استقبل السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بمكتبه اليوم، الدكتور فيصل حميد الملا الأستاذ بكلية العلوم الصحية والرياضية بجامعة البحرين، والذي أهداه نسخة من كتابه “أسس بناء المناهج المعاصرة في التربية الرياضية”.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالدكتور الملا، مشيداً بالأعمال الأدبية والعلمية التي قام بتأليفها وتختص بالرياضة وطرق تدريسها، لما لها من أهمية في تعزيز صحة الجسم والعقل، خاصة وأن المحافظة قد اختطت لها مسار في إقامة الفعاليات والبرامج التي تساهم في اكتساب اللياقة والصحة البدنية من خلال مسابقة الرابح الأكبر لمكافحة السمنة وغيرها من الأنشطة الرياضية والصحية، من أجل المضي قدماً في اعتماد المحافظة الشمالية محافظة صحية بعد الانتهاء من اعتماد عالي مدينة صحية.

وأكد سعادته أن النشاط الأدبي للمؤلف قد رسخ المسؤولية التربوية للأجيال القادمة وبلورة أفكارهم العلمية والرياضية من خلال تدريسها في جامعة البحرين، كما أنها تثري المكتبة الوطنية بصفتها مرجعاً علمياً وأدبياً للباحثين والطلبة.

من جانبه، قدم الدكتور فيصل الملا شكره وتقديره للمحافظ، مبينا ًأن الكتاب يشرح طرق وكيفية بناء المناهج الرياضية المعاصرة ويؤسس لتخريج جيل ملم في مجال الرياضة من خلال الربط بين الفكر والنظرية من ناحية الممارسة والتطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *