اخبار البحرين

«محمد جلال وأولاده» تطلق سيارة «سوزوكي جراند فيتارا 2023»

ياسمينا صلاح


أطلقت شركة محمد جلال وأولاده، سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2023 في مجمع «سيتي سنتر»، بحضور وكيل الشركة والمدير العام ونخبة من الإعلاميين والصحافة.

وكشف المدير العام لشركة محمد جلال للسيارات جمال السيد، عن إطلاق سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2023 بعد فترة من توقفها في السوق، وتعد سيارة سوزوكي جراند فيتارا من السيارات الهايبرد الهجينة، لافتاً إلى أنه يوجد منها أربع موديلات جديدة منها «4 باي 4»، «4 باي 2»، مبينا أن السيارة متوفرة بأسعار مقبولة.

وأضاف أن ما يميز السيارة أنها تتكون من 4 سلندرات، بسعة محرك 1500 سي سي وبمواصفات كاملة تناسب احتياجات جميع الفئات العائلة والشبابية لأنها صممت بالنمط الرياضي والنمط العادي أيضا وحجمها متوسط حتى يكون متاحاً للجميع استخدامها بسهولة، وتتوفر بعدة ألوان منها الأسود والأبيض والرصاصي والأحمر الداكن «الماروني».

ونوه بأنه يتوفر للجميع إمكانية القيام بتجربة السيارة في المعرض الموجود في منطقة المعامير أو منطقة بلاد القديم بالمنامة، وذلك عن طريق الاتصال والحجز في إحدى هذه المعارض، موضحا أن شركة محمد جلال وأولاده متواجدون في سوق بيع السيارات منذ السبعينات وتعد هذه فترة طويلة من الزمن في مجال السيارات.

وأكد السيد، أنه سيتم إطلاق موديلات سيارات جديدة من شركة سوزوكي خلال العام الحالي ولكن لم يتم الإعلان عنها إلا في الوقت الملائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *