اخر الاخبار

الشروط والتخصصات المطلوبة بوظائف محافظة الجيزة

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، عن توافر وظائف للشباب بأحد مصانع الصلب، موضحًا الشروط اللازمة والأوراق المطلوبة، وطريقة التقديم علي تلك الوظائف.

شروط الوظائف المطلوبة بمحافظة الجيزة

وحدد جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، أن الوظائف المطلوبة بالمصنع والشروط اللازمة، بينها «السن لا يزيد عن 35 سنة ومؤهل فني صناعي عدد ساعات العمل 12 ساعة موقف محدد من التجنيد يوجد إضافي بدل وجبة بدل مواصلات لحين اكتمال عدد خط المواصلات تأمينات اجتماعية يفضل من لديه خبرة في المصانع بمجال المكابس».

وتضمنت الوظائف المطلوبة ما يلي:

أمين مخزن: خبرة 5 سنوات في المجال الصناعي

محاسب حديث التخرج

فني صيانة ومساعد ميكانيكا

طرق التقديم في الوظائف الشاغرة
وطالبت محافظة الجيزة الراغبين بالتقديم للتعيين للوظائف الشاغرة، بالحضور شخصيًا إلى مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، يوميًا من الأحد حتى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية مساء.

وفي سياق متصل، تسعي وزارة الشباب والرياضة في توفير فرص عمل مناسبة للشباب بالتعاون من الجهات والشركات العاملة في هذا المجال، وفي هذا الإطار أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تفاصيل ملتقى التوظيف لشباب الخريجين لتوفير فرص عمل للشباب، والذي يعقد يوم الاثنين 27 مايو من 10 صباحًا إلى 5 مساءً، بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

توفير 7 الآف فرصة عمل خلال الملتقى
وعن تفاصيل ملتقى التوظيف، قالت لميس محمود مدير الأثر المجتمعي بقسم المسؤولية المجتمعية لشركة ميكروسوفت، إن الملتقى التوظيفي يضم أكثر من 35 شركة يتيح من خلالها 7000 وظيفة في تخصصات متنوعة تركز على استخدام التكنولوجيا من حملة المؤهلات العليا أو المتوسطة أو دون مؤهلات، وذلك في ظل سعي الشركة لبناء مهارات الشباب وحصولهم على وظائف مناسبة، ودعم استخدام التكنولوجيا كمهارة أساسية في سوق العمل.

وأضافت «لميس» أن شركة مايكروسوف توفر جلسات للاستعداد الوظيفي، وكتابة السيرة الذاتية، وأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية لمساعدة الشباب على فهم سوق العمل بشكل أفضل، واكتساب نظرة ثاقبة في صناعة التكنولوجيا.

فروع الوظائف المتاحة بملتقى التوظيف 
ويتيح الملتقى فرص عمل بشركات القطاع الخاص ولا سيما في مجال تكنولوجيا المعلومات، ويشارك في الملتقى العديد من القطاعات وتشمل الآتي:

قطاع التكنولوجيا والاتصالات الصيدلانية الرعاية الصحية الخدمات المصرفية الخدمات المالية البناء والعقارات السياحة تصنيع السيارات الشحن والخدمات اللوجستية الصحافة والإعلام النفط والغاز التدريب قطاع التجارة والتصنيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *