اخر الاخبار

شاهد كيف دمرت مقاتلة روسية زورقاً أوكرانياً يسير بسرعة محاولاً الهروب منها في البحر الأسود

بعد وقت قصير على إعلانها عن تدمير زورق استطلاع أوكراني في البحر الأسود، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن مقاتلة روسية دمرت زورقاً أوكرانياً سريعاً من نوع “Willard Sea Force”، كان يحمل مجموعة إنزال أوكرانية شرقي جزيرة الأفعى بالبحر نفسه.

مقاتلة روسية تدمر زورقاً في البحر الأسود

وقالت الدفاع الروسية: “عند الساعة 11 ظهر اليوم بتوقيت موسكو، تم رصد الزورق شرقي جزيرة الأفعى في البحر الأسود”، وفق ما نقلت عنها وسائل إعلام روسية.

وتابعت: “على الرغم من محاولته الهروب عن طريق تنفيذ مناورات مائية إلا أن المقاتلة الروسية تمكنت من تدميره”.

إلى ذلك، دمرت مقاتلة تابعة لأسطول البحر الأسود، ليلاً، زورقاً أوكرانياً اقترب من منصات استخراج الغاز الروسية في البحر الأسود.

على صعيدٍ متصل، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الثلاثاء، صد ثلاث هجمات للقوات الأوكرانية على محور دونيتسك، لافتةً إلى أن خسائر كييف بلغت نحو 235 عسكرياً خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأضافت: “أسفرت ضربات سلاح الجو والطيران العملياتي والتكتيكي ونيران المدفعية والعمليات الدفاعية البطولية لوحدات تجمع الجنوب الروسية على محور دونيتسك، عن صد ثلاث هجمات للقوات المسلحة الأوكرانية في محيط بلدتي نوفوميخايلوفكا وأفدييفكا، بجمهورية دونيتسك الشعبية”.

وتابعت: “بلغت خسائر العدو على هذا المحور نحو 235 عسكرياً، إضافة إلى تدمير خمس مركبات قتالية مدرعة وسيارتين، ومدفعي هاوتزر طراز أم 777 أمريكيي الصنع، ومدفع من طراز كراب بولندي الصنع”.

شاهد كيف دمرت مقاتلة روسية زورقاً أوكرانياً يسير بسرعة محاولاً الهروب منها في البحر الأسود

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *