اخبار عمان

عزان آل سعيد يفتتح “السلسلة الدولية عُمان” في “الموج للجولف”

 

مسقط اخبار عمان

افتتح صاحب السُّمو السيد عزان بن قيس آل سعيد اللقطة الأولى الاحتفالية في افتتاح “السلسلة” بطولة عُمان الدولية، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون دولار أمريكي في الموج للجولف، وذلك خلال اليوم التدريبي الرسمي قبل الحدث الذي يستمر لمدة أربعة أيام.

ولعب سُّموه اللقطة الافتتاحية على الملعب الأخضر 18 الساحلي الشهير في الموج مسقط أمام كبار الشخصيات والضيوف المجتمعين على منصة الضيافة.

ويضم حدث هذا العام مجموعة من الأسماء العالمية والفائزين الرئيسيين ولاعبي LIV Golf بما في ذلك الفائز مؤخرا بـ LIV Golf Mayakoba خواكين نيمان، وبطل بطولة 2010 المفتوحة لويس أوستويزن، وبطل الماسترز 2011 شارل شوارتزل وكريم الجولة الآسيوية.     

وقال صاحب السمو السيد عزان بن قيس آل سعيد: “لقد كان شعورا رائعا، عادة ما تكون لقطة الإنطلاق الأولى هي البداية الاحتفالية ولكن هذه المرة كانت محطة تاريخية، كان الأمر ممتعاً للغاية وتمكنت من الحفاظ على الكرة داخل المساحة الخضراء، لذلك أنا سعيد جدًا بذلك”.

والسلسلة الدولية عمان هي الأولى من بين 10 بطولات في السلسلة الدولية ضمن المسار المعتمد من الجولة الآسيوية إلى دوري ليف للجولف، وهذه هي النسخة الثانية من الحدث، حيث يدافع الياباني تاكومي كانايا عن اللقب الذي فاز به بأربع ضربات العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *