اخر الاخبار

في 24 ساعة.. صقور الداخلية تضرب أوكار الكيف بالمحافظات

الثلاثاء 08 اغسطس 2023 | 08:45 مساءً

كتب : هيثم حمدان

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية وبالتنسيق من كافة الجهات على مستوي المحافظات نجحت أجهزة الوزارة في شن حملات أمنية على جميع المنافذ لضبط المخالفين والهاربين من أحكام والخارجين عن القانون على مستوي مديريات الأمن.

وأسفرت الجهود عن تحقيق النتائج الأتية:

الداخلية تضبط 321 قضية مخدرات وتنفذ (83592 حكم قضائي)

شنت الأجهزة الأمنية بجميع مديريات الأمن حملة أمنية مكبرة بمشاركة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حيث أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط (321) قضية مخدرات ،و(171) قطعة سلاح نارى، وتم تنفيذ (83592) حكمًا قضائيًا متنوعًا.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما استهداف وضبط الحائزين والمتاجرين بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة لإحكام السيطرة الأمنية على البلاد.
«الداخلية»: ضبط سلاح ومخدرات بأسيوط وسوهاج وجنوب سيناء

شنت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط سوهاج جنوب سيناء) حملات أمنية موسعة بمشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات الأسلحة والذخائر غير المرخصة حيث أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

ونتجت جهودها عن ضبط عدد (40) قطعة سلاح نارى .. عبارة عن (13 بندقية آلية 15 بندقية خرطوش طبنجة 11 فرد محلى عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (31 متهم ” لعدد 11 منهم معلومات جنائية”، وضبط عدد (6) قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كميات من المواد المخدرة المتنوعة) بحوزة (6 متهمين “لعدد 3 منهم معلومات جنائية”، وتنفيذ عدد (411) حكم قضائى متنوع.

وتمكنت الجهود في ضبط 33 قطعة سلاح نارى .. عبارة عن (4 بنادق آلية 5 بنادق خرطوش 24 فرد محلى) بحوزة (22 متهم ” لعدد 4 منهم معلومات جنائية”، وضبط عدد (3) قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كميات من المواد المخدرة المتنوعة) بحوزة (3 منهم “لأحدهم معلومات جنائية، وتنفيذ عدد (83) حكم قضائي متنوع.

وأسفرت الجهود عن  ضبط عدد (12) قضية “اتجار” في المواد المخدرة بإجمالي مضبوطات (كمية من مخدر الحشيش وزنت 28,100 كيلو جرام كمية من بودرة الحشيش المخدر وزنت 3 كيلو جرام كمية من زهرة الخشخاش المخدر وزنت 3 كيلو جرام كمية من مخدر الهيدرو وزنت 15 كيلو جرام كمية من مخدر البانجو وزنت 2,500 كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,900 كيلو جرام) بحوزة (15 متهم) ، وتنفيذ عدد (3) أحكام قضائية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما استهداف وضبط الحائزين والمتاجرين بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة لإحكام السيطرة الأمنية على البلاد.

 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *