ترندات

«الفتاة» يحرز بطولة «كيتك» لدوري كرة قدم الصالات الكويتي للسيدات بعد فوزه على غريمه «برقان»

توج نادي «الفتاة» الرياضي اليوم السبت بقلب بطولة «كيتك» لدوري كرة قدم الصالات للسيدات بعد فوزه الساحق على غريمه نادي «برقان» بخمسة أهداف نظيفة.

وفاجأ «الفتاة» خصمه «برقان» بتسجيله الهدف الاول في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي «الفتاة» الرياضي منذ الدقائق الاولى من عمر اللقاء عبر لاعبته نورة الحفيتي.

وعزز «الفتاة» تقدمه بعدها بأربعة أهداف نظيفة وذلك على الرغم من لعب غريمه نادي «برقان» بحماس ولكن لم يحالفه الحظ.

وفي المباراة الثانية فاز نادي «فتيات العيون» الذي حل بالمركز الثاني في بطولة «كيتك» على نده نادي «سلوى الصباح» صاحب المركز الثالث بنتيجة «43».

وعبرت مديرة ادارة كرة القدم النسائية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم آيات الشمالي عن فرحتها بنجاح الدوري الذي انطلق في مايو الماضي وأدت اللاعبات لعبا جميلا خلال الاسابيع السابقة منذ انطلاق البطولة متمنية للاعبات دوام التوفيق والنجاح والمزيد من المشاركات في بطولات مستقبلية.

وكرمت أفضل حارس في الدوري فجر بلباس حارس نادي «فتيات العيون» اما عن افضل مدرب فقد كان من نصيب محمد الكندري مدرب نادي «الفتاة» فيما كان افضل اداري من نصيب مروة من نادي «فتيات العيون» وكرمت كأفضل هدافه بالدوري شروق عبدالرسول باشا لاعبة نادي «فتيات العيون» اما عن افضل لاعب صاعد الرتاج السالم من نادي «برقان» اما عن اللعب النزيه فكان من نصيب نادي «برقان».

يذكر ان نادي «الفتاة» متصدر دوري «كي تك» برصيد 16 نقطة فيما حل نادي «فتيات العيون» بالمركز الثاني برصيد 13 نقطة ثم حل نادي «سلوى الصباح» بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط بينما نادي «برقان» فقد حصل على المركز الاخير دون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *