اخر الاخبار

سر عرض بطاريات تغذية شبكات المحمول للبيع بثمن بخس «أون لاين»

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهمين في واقعة عرض البطاريات الخاصة بتغذية أبراج الشبكات المحمولة على «فيسبوك» للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية بدائرة قسم شرطة الأهرام.

ضبط المتهمين في بيع بطاريات تغذية أبراج الشبكات المحمولة بثمن بخس

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، من مسئول بإحدى شركات الاتصالات بوجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تقوم بعرض البطاريات الخاصة بتغذية أبراج الشبكات المحمولة للبيع بثمن بخس لايتناسب مع قيمتها الحقيقية وتواصله معهم لشراء كمية من تلك البطاريات واتفاقهم على التقابل بدائرة القسم.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، تنسيقا وقطاع الأمن العام من ضبط كل من: (عاطل مالك شركة)، بحوزتهما عدد من البطاريات المشار إليها، وتم بإرشادهم ضبط (عدد من البطاريات) داخل مخزن خاص بمالك الشركة بدائرة قسم شرطة الأهرام.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان أمام ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الأهرام، بتحصلهما على المضبوطات من (مالك شركة نقل معدات وبضائع  عامل)، وتم استهداف المتهمين الأخيرين بمأمورية وأمكن ضبطهما.

وقرر مالك شركة نقل المعدات والبضائع، بامتلاكه مخزن بالعقار سكنه بدائرة مركز شرطة أوسيم وأنه متعاقد مع إحدى شركات الأعمال الهندسية على تخزين (عدد من البطاريات خاصين بتغذية أبراج الشبكات المحمولة بمخزنه، إلا أن الشركة لم تسدد القيمة الإيجارية فاختمر فى ذهنه اختلاس البطاريات الموجودة بالمخزن وبيعها دون علم الشركة، وباع (جزء من البطاريات)، وتم ضبط جزء آخر خاصة بالشركة المشار إليها محملة بسيارة نقل والمستخدمة في نقل البطاريات.

وباستدعاء ممثل عن الشركة المشار إليها، قرر باتهامه للمذكورين باختلاس وتبديد البطاريات الموجودة بالمخزن المشار إليه وبيعها دون علم الشركة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *