اخر الاخبار

تصريح “غريب” للممثلة الإباحية حول تهم ترامب: لا يستحق السجن في قضيتي

بعد أن أصبح دونالد ترامب مسجلاً رسمياً في قاعدة بيانات السجل الجنائي سيئة السمعة في نيويورك جنباً إلى جنب مع القتلة المتهمين والمجرمين العنيفين، قالت الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، التي تقع في قلب قضية جنائية مرفوعة على الرئيس الأمريكي السابق، إنها لا تعتقد أنه يستحق السجن إذا دِين بإخفاء دفع أموال لها نظير السكوت.

تصريح “غريب” للممثلة الإباحية حول تهم ترامب

خلال مقابلة مع بيرس مورجان من قناة “فوكس نيشن” ستُبث، اليوم الخميس، قالت دانيالز البالغة من العمر 44 عاماً: “لا أعتقد أن جرائمه ضدي تستحق أن يُسجن، أشعر أن الأشياء الأخرى التي فعلها، إن ثبتت إدانته بها، تستحق قطعاً”.

ويوم الثلاثاء الماضي، وُجهت إلى ترامب في نيويورك، 34 تهمة جنائية بتزوير سجلات تجارية فيما يتعلق بمزاعم دفع أموال نظير السكوت لدانيلز وكارين مكدوغال العارضة السابقة في مجلة بلاي بوي قبل الانتخابات الأمريكية في 2016 لمنع النشر عن لقاءاته المزعومة معهما.

ويواجه ترامب البالغ من العمر 76 عاماً تحقيقات جنائية أيضاً في ولاية واشنطن لمحاولته تغيير نتيجة انتخابات 2020 وإساءة التعامل مع مستندات سرية، ويواجه أيضاً تحقيقاً جنائياً منفصلاً في ولاية جورجيا في محاولته تغيير نتيجة تلك الولاية التي خسرها.

ويتهم الادعاء في مانهاتن ترامب بمحاولة إخفاء انتهاك لقوانين الانتخابات خلال حملته الناجحة في 2016.

وتم توثيق تفاصيل قضية ترامب، في نظام محكمة ولاية نيويورك الموحد المعروف أيضا باسم Web Crims في أعقاب اتهامه بتهم جنائية في محكمة مانهاتن العليا، يوم الثلاثاء.

ويضمّ السجل على الإنترنت اسم الرئيس الخامس والأربعين، والسنة التي ولد فيها، والتهم الجنائية الـ 34 التي يواجهها، والدفع بـ “البراءة” الذي أدلى به الرئيس السابق خلال مشهد اتهامه.

والجدير ذكره أن ترامب هو أول رئيس أمريكي على الإطلاق يواجه اتهامات جنائية سواء خلال شغل المنصب أو بعد الخروج من السلطة.

تصريح “غريب” للممثلة الإباحية حول تهم ترامب

اقرأ أيضا:

() بيان أمريكي سري يكشف خفايا الانسحاب من أفغانستان وتفاصيل صفقة أبرمت بين ترامب وطالبان

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *