فنون

كيف رد الحلفاوي على متابع طلب رأيه في تصريحات بيومي فؤاد الأخيرة؟


01:22 م


الإثنين 06 نوفمبر 2023

كتب – هاني صابر:

رد الفنان القدير نبيل الحلفاوي، على سؤال لأحد متابعيه طلب منه رأيه في تصريحات الفنان بيومي فؤاد الأخيرة عن الفنان محمد سلام، على خلفية اعتذاره عن مسرحية “زواج اصطناعي”.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على “إكس”: “مهنتنا تخنلف عن بقية المهن في أنها الوحيدة التي لا تستطيع ممارستها بمفردك. ولذا هي الوحيدة أيضا التي يعرف أفرادها بعضهم بعضا. إن لم يكن من خلال المشاركة في عمل فمن خلال الشاشة”.

وتابع: “ومن هنا لا أسمح لنفسي بمحاكمة أو الحكم على زميل. لا أتدخل برأي إلا دفاعا عمن أرى أنه يستحق كلمة حق لصالحه أو إعجابا أو إنصافا”.

وأضاف: “باختصار إما كلمة طيبة أو الصمت فقط وبعيدا عن موضوع السؤال.. أحيانا أشعر بأن كبار الفنانين من الأجيال السابقة كانوا أكثر اعتزازا بأنفسهم وفنهم وقيمتهم”.

يذكر أن ، بيومي فؤاد قال عقب عرض أحد ليالي مسرحية “زواج اصطناعي” عدة تصريحات بينها: “شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهوره في كل الدول، وشيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم اني مصري أنا بشرف بلدي”.

وأضاف بيومي، موجها حديثه لـ محمد سلام: “من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك انك تغلط في فنك.. إحنا مش بنيجي عشان نضحك إحنا بنقدم فننا المصري، انتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *