ترندات

تغييرات عديدة على تشكيل الأزرق في مواجهة طاجيكستان

يجري الأزرق تدريباته مساء اليوم الأحد مكتمل الصفوف بعد تقسيم اللاعبين، أمس، بين مَن خضع لتدريب استشفائي، ومَن خضع لتدريب على استاد جابر.

تكتمل اليوم الأحد صفوف منتخب الكويت الوطني لكرة القدم، في التدريب الذي سيجريه الفريق في التاسعة والنصف مساء على استاد جابر الأحمد الدولي، استعداداً لمواجهة طاجيكستان المقرر لها في العاشرة من مساء الثلاثاء، في فترة التوقف الدولية الحالية.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخب الكويت، لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأميركية، وكأس آسيا 2027 بالسعودية.

وكان الأزرق تمكن من تحقيق الفوز على المنتخب الفلبيني بهدفين أحرزهما بدر طارق وعلي خلف، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأول، على استاد جابر الأحمد الدولي، علماً أن المنافس لعب من دون 7 من لاعبيه الأساسيين.

ولعب البدلاء دور البطولة في تحقيق الفوز، إذ تم الدفع بصاحبي الهدفين بدر طارق وعلي خلف ومعهما صانع الهدف الثاني أحمد الزنكي في الشوط الثاني، الذي تحسن فيه المستوى عكس الحال في الشوط الأول.

ومنح الجهاز الفني للأزرق بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو ومساعده أحمد عبدالكريم اللاعبين راحة عقب انتهاء اللقاء والسماح لهم بمغادرة المعسكر، ثم تجمعوا مجدداً مساء أمس، حيث خضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الفلبين لتدريب استشفائي تحت إشراف رئيس اللجنة الطبية وطبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي، فيما أجرى الذين لم يشاركوا في المواجهة تدريباً تحت إشراف بينتو باستاد جابر الأحمد.

اللاعبون عادوا للمعسكر وبينتو يحدد سلبيات وإيجابيات لقاء الفلبين

ومن المقرر، أن يعقد بينتو وعبدالكريم اجتماعاً صباح اليوم بمقر إقامة الوفد بفندق كراون بلازا الفروانية، سيشهد إلقاء الضوء على لقاء الفلبين وتحديد السلبيات والإيجابيات، كذلك التطرق إلى تباين المستوى بشكل لافت للنظر بين شوطي المباراة.

ويجري بينتو تغييرات غير محدودة على التشكيل الذي سيواجه به طاجيكستان، من بينها عودة بدر طارق إلى جانب بعض لاعبي نادي الكويت الذين لم يشاركوا في مباراة الفلبين منذ البداية، بعد عودتهم إلى البلاد الأربعاء الماضي بعد المشاركة مع الأبيض في إياب الدور الأول لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ودخولهم تدريبات المنتخب الخميس.

حسم مصير الشرهان

إلى ذلك، يحسم الجهاز الطبي مصير اللاعب عبدالرحمن الشرهان الذي تعرض للإصابة مؤخراً، من اللحاق بمباراة طاجيكستان من عدمه.

من جانب آخر، من المقرر أن يصل إلى البلاد اليوم الأحد وفد المنتخب الطاجيكي، حيث يتدرب اليوم على استاد نادي الكويت، فيما يتدرب غداً على استاد جابر الأحمد.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *