اخبار عمان

“الخارقون” يُشعلون موسم “دي سي سوبر هيروز” في “عالم وارنر براذرز أبوظبي”

أبوظبي اخبار عمان

أعلنت “عالم وارنر براذرز أبوظبي” عن عودة موسم “دي سي سوبر هيرو” ليتيح للضيوف الفرصة للاستمتاع بباقة من العروض والفعاليات الترفيهية المستوحاة من شخصيات “دي سي سوبر هيروز” والتي ستتواصل حتى 3 سبتمبر.

ومن المرتقب أن يتميز الموسم الجديد بعرض ترفيهي مباشر جديد، وعدد من الفقرات والأنشطة المميزة، وفرص اللقاء بشخصيات “دي سي سوبر هيروز” المحبوبة مثل “باتمان”، و”سوبرمان”، و”وندر وومان”، التي ستنشر أجواء الفرح والبهجة في أرجاء المدينة.

وتبدأ أجواء الموسم الاحتفالية منذ لحظة وصول الضيوف إلى عالم وارنر براذرز أبوظبي، حيث ستتألق الواجهة الأمامية للمدينة بأجمل التصاميم التي تعكس أجواء الموسم، والتي ستشكل خلفيات مميزة لالتقاط الصور التذكارية مع العائلة والأصدقاء. وعند الانتقال إلى داخل المدينة، سيستمتع الضيوف بمشاهدة الديكورات والتصاميم اللافتة المستوحاة من شخصيات “دي سي سوبر هيروز”، وتمثال “باغز باني” الشهير عند المدخل الذي سيتألق برداء سوبرمان.

وفي منطقة وارنر براذرز بلازا، سيشاهد الضيوف العرض الجديد الذي يقام على مسرح بلازا، بمشاركة شخصيات “جستس لييغ” الشهيرة، والذي سينظم ثلاث مرات يومياً طوال فترة الموسم. وسيأخذ هذا العرض الضيوف في رحلة إلى عالم فريد من الترفيه والمغامرات بصحبة فريق الأبطال “جستس لييغ” الذين يستعرضون قواهم الخارقة لمحاربة الأعداء من مجرمي وأشرار “سوبر فيلنز”، وحماية “ميتروبوليس” من قوى الشر.

وستستقبل “متروبوليس” هذا الموسم مجموعة واسعة من شخصيات وأبطال “دي سي سوبر هيروز” و”جستس لييغ” بما في ذلك “سوبرمان”، و”أكوامان”، و”ميرا”، “ووندر ومان”، و”غرين لانترين”، و”ذا فلاش”، وغيرهم من الشخصيات المحبوبة. كما سيتمكن الضيوف من المشاركة في مسيرة ميتروبوليس المميزة والتفاعل مع شخصياتهم المحبوبة من أصدقاء الطفولة في تجربة احتفالية لا تُنسى. ويمكن للضيوف التوجه إلى “هول أوف جستس” لالتقاط الصور التذكارية مع فريق الأبطال “جستس لييغ”، كما يمكن لمحبي المغامرات المشاركة في البرنامج التفاعلي “تدريبات جرين لانترين” الذي يتيح لهم تعلم الأسرار والمهارات المطلوبة للانضمام إلى فريق “جستس لييغ”، والمساهمة في تأمين وحماية شوارع ميتروبوليس من قوى الشر. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الصغار من المشاركة في ورشة عمل التزيين بالموزاييك، وقضاء أوقات ترفيهية مميزة في المدينة.

وستعم أجواء البهجة والمرح منطقة كارتون جانكشن، حيث سيستمتع الأطفال الصغار بعودة الحفل الراقص “سوبر لوني تونز” بمشاركة باغز باني ودافي داك وسيلفستر وتويتي الذين سيتألقون بملابس “دي سي سوبر هيروز” ويقدمون أجمل الرقصات الاحتفالية. وستتاح الفرصة الضيوف في “غوثام سيتي” للقاء مع شخصيتي باتمان وروبن والتفاعل معهما وقضاء أوقات مميزة بصحبة العائلة والأصدقاء.

وتعد عالم وارنر براذرز أبوظبي الوجهة الأمثل لمحبي عالم “دي سي سوبر هيروز” هذا الصيف للاستمتاع بما تقدمه من فعاليات وتجارب ترفيهية عائلية وعروض حصرية وتجارب طعام فريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *