اخر الاخبار

إصابة 9 أشخاص بتصادم سيارتين في البحيرة

أصيب 9 أشخاص نتيجة وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى عند منطقة الكيلو 75 بنطاق محافظة البحيرة،وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص 

وكانت البداية حينما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية،مدير أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة،مفاده وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى عند منطقة الكيلو 75،ووجود عدد من المصابين.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة،وعدد من سيارات مرفق الإسعاف،إلى مكان الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى عند منطقة الكيلو 75،اسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم.

 

وتم الإستعانة بأوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن البحيرة،وجرى رفع حطام السيارتين وفتح الطريق أمام حركة السيارات.

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم 

وفي سياق متصل،أصيب 8 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم،إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بنطاق مركز وادي النطرون في محافظة البحيرة،وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون المركزي لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 

وكانت البداية بتلقي اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة،إخطارا من شرطة النجدة،يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز شرطة وادي النطرون.

 

وأنتقلت على الفور أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف لموقع الحادث،وباجراء تبين وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز شرطة وادي النطرون،وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات مرفق الإسعاف إلى مستشفى وادي النطرون المركزي لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

كما تم الإستعانة بأوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن البحيرة،وتم رفع حطام السيارتين من الطريق وتسيير حركة المرور أمام السيارات.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *