ترندات

رئيس الوزراء لرئيس بعثة الحج: تسخير كل الإمكانات والطاقات لتيسير أداء مناسك الحج وتذليل أي صعوبات قد تواجه الحجاج الكويتيين

أجرى سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء اتصالا هاتفيا اليوم السبت مع وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية رئيس بعثة الحج الكويتية بالديار المقدسة في مكة المكرمة د. بدر المطيري نقل سموه خلاله تحيات صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد وتمنيات سموهما للحجاج أداء مناسك الحج بكل سهولة ويسر.

واطمأن سمو رئيس مجلس الوزراء خلال الاتصال، على أحوال وسلامة الحجاج الكويتيين وما وفرته لهم بعثة الحج من خدمات لرعاية الحجاج والعناية بهم، داعيا المولى عز وجل أن يوفقهم لتأدية بقية مناسك الحج وأن يتقبل طاعتهم وصالح أعمالهم.

وأكد سموه على أهمية تسخير بعثة الحج الكويتية كافة الإمكانات والطاقات لتيسير أداء مناسك الحج وتذليل أي صعوبات قد تواجه الحجاج الكويتيين، معربا عن اعتزازه وتقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها بعثة الحج الكويتية وكافة الجهات المشاركة لتوفير كل ما من شأنه ضمان سلامة وراحة الحجاج.

وأشاد سمو رئيس مجلس الوزراء بالجهود التنظيمية والتحضيرات المميزة التي وفرتها المملكة العربية السعودية الشقيقة للتسهيل على ضيوف الرحمن في أداء مناسكهم بكل أمن وسلامة وطمأنينة وتقديم الخدمات لهم بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

أقرأ التالي

2024/06/16 3:08:02 صباحًا

«بلدية الكويت»: رفع 64 طناً من المخلفات خلال جولة ميدانية في محافظة الأحمدي

2024/06/16 3:04:21 صباحًا

وكيل وزارة الشئون الاجتماعية د.خالد العجمي: حريصون على تقديم شتى أوجه الدعم للأحداث الجانحين

2024/06/16 3:02:21 صباحًا

رئيس بعثة الحج الكويتية: خطة نفرة حجاج الكويت إلى مزدلفة تمت بنجاح وسهولة

2024/06/16 3:00:19 صباحًا

«وزارة الأوقاف»: صلاة عيد الأضحى ستقام الساعة 5:03 صباحاً في 54 مصلى بالساحات.. وجميع المساجد الجامعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *