اخر الاخبار

هل وافق ليفربول على انتقال قائده للدوري السعودي.. ماذا قال كلوب

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، بأن نادي ليفربول الإنجليزي وافق على انضمام قائد “الريدز” جوردن هندرسون إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليفربول وافق على انتقال قائده للدوري السعودي

وفي التفاصيل، قال الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، عبر حسابه على موقع “تويتر”: إن الاتفاق تم بين ليفربول ونادي الاتفاق السعودي منذ أسبوع، ويتم حالياَ الاتفاق على صيغة توقيع العقود، لانتقال هندرسون للنادي السعودي لمدة 3 سنوات.

وأوضح رومانو، أن أسطورة الكرة الإنجليزية ستيفين جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي، ينتظر وصول هندرسون بعد اتمام الصفقة.

فيما أكد من جانبه، الصحفي ديفيد اورنستين التابع لشبكة “ذا أتليتك”، أن جوردن هندرسون مستعد لمغادرة معسكر ليفربول في ألمانيا في أي لحظة لتوقيع العقد مع نادي الاتفاق واتمام باقي الإجراءات.

تعليق كلوب

بدوره، علق المدير الفني لفريق ليفربول، يورغان كلوب، خلال تصريحات صحفية على انتقال هندرسون إلى الاتفاق، بالقول: “لا يوجد ما أقوله حالياً، طالما لم يتم حسم الأمور بشكل نهائي فلا داعي للحديث عنها، ستكون هناك لحظة يجب وقتها الحديث عنها، ولكنها ليست الآن، لا أعلم أي شيء حالياً”.

وأضاف: “بالنسبة لوسائل الإعلام يمكنها التكهن، وهو أمر أكثر متعة، ولكن إذا قلت أنا شيئاً فسينتهي الأمر، وفي النهاية كل هذه القرارات أتخذها من قبلي لأنني أحترم اللاعبين كثيراً”.

والجدير ذكره أن جوردن هندرسون البالغ من العمر 33 عاماً يتواجد مع ليفربول حالياً في ألمانيا، الذي يخوض معسكراً لمدة 10 أيام استعداداً للموسم الكروي الجديد (20232024)، ومن المتوقع ألا يشارك في مباراة “الريدز” الودية أمام فريق فورث يوم الإثنين المقبل.

هل وافق ليفربول على انتقال قائده للدوري السعودي.. ماذا قال كلوب
هل وافق ليفربول على انتقال قائده للدوري السعودي.. ماذا قال كلوب

 


اقرأ أيضا:

)) بسبب السعودية.. نشوب “حرب كلامية” بين أسطورتي ليفربول ومانشستر يونايتد 

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *